احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نقص فيتامين د هو وجود صلة لأمراض الكلى

فيتامين (د) هو واحد من العوامل الأساسية لصحة الناس. ومن المعروف أن ذلك يمكن أن تساعد الناس على امتصاص الكالسيوم في الأمعاء وtenue الأنابيب في الكلى. الى جانب ذلك، يمكن أن فيتامين (د) أيضا عرقلة عملية تفريغ الكالسيوم منالعظام. وسوف نقص فيتامين د لحث على العديد من الأمراض بما فيها أمراض الكلى.

نقص فيتامين د هو وجود صلة لأمراض الكلى

وقد نشرت دراسة جديدة تظهر نتائج هذه الانتخابات وجود صلة بين نقص فيتامين (د) التي وامراض الكلى. وهو مسح أن يقول لنا أكثر من نصف المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديه نقص فيتامين (د). فقط أقل من ثلث الأشخاص الأصحاءتعاني من نقص في فيتامين د. وبالتالي مهما كنت مرضى أمراض الكلى أو الأشخاص الأصحاء، تحتاج كل لتجديد فيتامين (د) من أجل الوقاية من أمراض الكلى أو مزيد من تطوير مرض الكلى.

كيف لتجديد فيتامين (د)؟

إذا لم تكن مرضى أمراض الكلى، وكان لديك أكثر من خيار لتجديد فيتامين (د) في النظام الغذائي. فيتامين (د) بشكل رئيسي فيالأطعمة البحرية، والكبد الحيواني، البيض واللحوم الخالية من الدهون. وإلى جانب غيرها من الأطعمة التي لديها أقل من فيتامين د وتشمل الحليب، وزيت كبد سمك القد، والجبن والمكسرات، وهلم جرا.

بشكل رئيسي لفيتامين (د) يأتي من اللحوم، وينبغي أن المرضى الذين يعانون من حالة خطيرة ليس لديها كثير من الأطعمةالمذكورة أعلاه. يمكنهم اختيار طريقة أخرى لتجديد فيتامين (د)، مثل العناية أحد لا بد أن أذكر هنا أن لديك أفضل لم يكن لديكالفرح عند الظهر.

هل هناك أي علاج لمرض الكلى؟

يمكن ان فيتامين (د) لا إصلاح أنسجة الكلى من جذورها، لذلك كنت بحاجة إلى علاج منتظم لاستعادتها. العلاج المناعي هو العلاج الفردي في مستشفانا والذي يحتوي على سلسلة من العلاجات لظروف مختلفة. يمكن الدقيقة الطب الصينيOsmotherapy تنظيف السموم من الكلى والتهاب الكلى مقاومة. الى جانب ذلك، يمكن تقديم العلاج بالخلايا مختلف الخلايا السليمة لتحل محل التالف منها من أجل إصلاح أنسجة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/439.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

09:52ص | 10 أيار، 2012
شكرا الك عالمعلومات