احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للشخص مع داء السكري نوع 1 يعيشون بمفردهم

عندما يكبر الأطفال، ويمكن أن يعيش وحده. ومن الشائع جدا بالنسبة لمعظم الناس في معظم العائلات، ولكن مع مرضى السكري من النوع 1 يتم الخلط بين ما إذا كانت يمكن أن يعيش وحده أو لا. هذا هو الشيء الأكثر المعنيين من والديهم لتحديد كيفية الرد على طلب هؤلاء من الذين يعيشون وحدهم.

هناك بعض المخاطر بالنسبة للمرضى الذين يعيشون مع داء السكري من النوع 1 وحده؟

معظم المرضى الذين يعانون من هذا المرض هم من الأطفال أو الشباب. جنبا إلى جنب مع نموها، ويوم واحد وكانوا يعيشون لوحدهم في شقة. لديهم حقن الانسولين كل يوم، وغالبا ما يكون ذلك فهم يعانون نقص السكر في الدم والتي قد تهدد حياتهم في وقت قصير جدا. كثير من الناس أن تأخذ السكر والخبز أو الكوكيز من تلقاء نفسها كل يوم وفي كل مكان من أجل إنقاذ أنفسهم في الوقت المناسب. ومع ذلك، إذا لا يمكن أن نقص السكر في الدم يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، يمكن للشخص الذي يصاحب دائما له نقله الى المستشفى.

الى جانب ذلك، على المدى الطويل نسبة السكر في الدم مرتفعة أو منخفضة، المرضى الذين يعانون من داء السكري نوع 1 وعادة ما يكون بعض المضاعفات، مثل مشاكل العين، وتقرحات القدم، وأمراض الكلى وهلم جرا. بين تعقيدات كثيرة، وأمراض الكلى هو الاسوأ بالنسبة الى المرضى لأنه هو السبب الرئيسي للوفاة لدى مرضى السكري. مرة واحدة وتتأثر الكلى الخاص بك، تطوير هذا المرض أكثر من أي أمراض الكلى الأخرى بسرعة وسهولة الانتقال إلى الفشل الكلوي أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. إذا كان والداه يعيشون دائما معهم، ويمكن تجنب بعض العوامل الخطرة.

كيفية علاج مرض السكري نوع 1 وذلك لمنحهم الحرية؟

بعض المرضى قد تضطر إلى ترك والديهم على إشراك في حي المدارس، في حين أن شخص ما قد ترغب في العيش بحرية عن أنفسهم. تم حظر كل ما لديهم فكرة عن مرض السكري. هل هناك علاج لمنحهم الحرية؟

مستشفى الكلى مرض في شيجياتشوانغ، وتتوقع عملوا خارج علاج جديد لمرض السكري نوع 1 والكلى المناعي مرض --- والذي يحتوي على الصغرى، Osmotherapy الطب الصيني والعلاج بالخلايا. تتعاون مع بعضها البعض، لا يمكن للعلاجات 2 تنظيم البيئة الداخلية وإصلاح الأنسجة التالفة في البنكرياس والكلى من أجل الأنسولين السرية في حد ذاتها.ونتيجة لذلك، يمكن للمرضى ويعيش وحده، والذهاب إلى أي مكان يريدون من دون خطر.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/448.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق