احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البلازما التهاب الكلية الذئبة تبادل فتاة يجعل الوقوف على قدميه مرة أخرى

الاسم: السيدة أرويو

البلد: اندونيسيا

العمر: 26

التشخيص: التهاب الكلية الذئبة

الحالة:

2 منذ سنوات، والسيدة وقد وجد ان ارويو تعاني من الكثير من البقع الحمراء في يديها ووجهها، وذهبت الى المستشفى في وطنها. أدلى الطبيب في تشخيص التهاب الكلية الذئبة. بعد العلاج في اندونيسيا، كانت قد اختفت بقع حمراء لها. ومع ذلك، فإن البرد خرب من كل الجهود التي يبذلها علاج في الشتاء الماضي. وكان الشغل الشاغل لها في وقت قريب وصداع خفيف headiness، وكذلك البول رغوي.

أسباب المجيء إلى الصين:

السيدة وكان ارويو يفقد قريبا قدرتها على المشي وتغذى نفسها. انها أكلت قليلا أو في وقت ما أنها أكلت قطعة واحدة فقط والبيض 1 كل يوم بمساعدة أمها بسبب تجويف لها قرحة حادة عن طريق الفم. انها حافظت حتى الليل كله مستيقظا بسبب الصداع. في الواقع، تلقت علاجا طبيا في النظام المحلي، ولكن لم تحرز أي تقدم جيد. ارتفاع ضغط الدم وفقدان الشهية، موه التأمور.

وجاءت الى الصين لتلقي البلازما تبادل والادوية العشبية الصينية. وقد تم في المستشفى انها لمدة 6 أيام وحصل على دورتين من المؤسسة العامة إلى حد بعيد.

العلاج:

2 البلازما التبادل والصغرى، الصينية Osmotherapy الطب

بدء العلاج:

6 مارس 2012

حالة بعد العلاج:

السيدة شعر ارويو تحسين وبعد تبادل البلازما 1. صداع لها التخفيف وأنها لم تستيقظ خلال الليلة الثانية بعد العلاج. من قبل المؤسسة العامة 2 هل يمكن، وقالت انها تقف على قدميها من دون أي دعم آخر، والآن أنها يمكن أن تتحرك ببطء في جميع أنحاء الغرفة لوحدها.

وقرحة لها تجويف الفم وشفي الآن أنها يمكن أن تأكل بنفسها ويأكل حتى الطماطم هذا الصباح. "إن عصير (الطماطم) لا يؤذيني. أنا لا أكل الطماطم منذ أواخر الشتاء ". وقالت السيدة. ارويو.

"وتتحدث بعد العلاج. انها لم يصدر صوت الأنين إلا من قبل ". وقالت السيدة. أمي ارويو. والدتها تشارك أيضا في هذا الفيديو لتبادل أفراحهم والسعادة.

السيدة وسوف ينهي جميع ارويو لها العلاج في حوالي 5 يونيو 2012. ونحن نتوقع المزيد من التحسن في بلدها.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/452.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق