احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نادر الخلل في الغدة الدرقية المخروب الصحة بلادي

في بداية تشرين الاول كنت أعاني من آلام في العضلات الشديد والآلام العظمية - عميق وألم عميق في جسدي، وخاصة، والتي ظهري كان كابوسا مجموع ومخيفة جدا.

وذلك بعد انتظار لعدة أشهر للحصول على التشخيص، ورأيت إندو فظيع وغير مفيدة جدا لمنظمة الصحة العالمية لم يفعل شيئا في محاولة لمساعدتي.

على الرغم من مستواي الكالسيوم وكان ما يقرب من 11.0، وكان ذلك طبيعيا تماما. كذلك يمكنك تخمين الاشمئزاز لي ومفاجأة عندما فعلت بعض البحوث ورأى أنه من غير الطبيعي جدا أن يكون مستوى الكالسيوم عالية جدا، ينبغي أن يكون مثاليا 10.0. لذلك اضطررت للعودة إلى سباق الجائزة الكبرى بلدي مرة أخرى، والشعور لا يزال سيئا على حد سواء عاطفيا وجسديا، ومحاولة الحصول على أشهر أخرى بعد التشخيص.

الآن نحن نتحدث عن احتمال كبير لكوني الغدة الدرقية شبه مريضة. اعتقد ان السبب لماذا لم تشخص في هذا لان عاجلا شرط الغدة الدرقية هي نادرة جدا، وأنه لا يحدث عادة في الشباب ... نعم، أنا محظوظ، وأنا أعلم. ولكن أنا أكثر اهتماما مجرد الحصول على أفضل، والحصول على هذا الورم من المحتمل خارج. بعد القيام بالمزيد من الأبحاث اكتشف GP انها بلدي على الأرجح ما لدي.

فرط هي حالة خطيرة جدا ويسبب "الحجارة والعظام، ويشتكي"، الاسم المستعار للأعراض تحصل مع ذلك - حصى الكلى في مراحل لاحقة أو الألم فقط عند بول (لدي هذا الأخير الذي هو المثبط للهمم)، سيئة للغاية آلام عميقة عندما كنت كما تم الحصول على والنفسي الذي يشتكي من هو مثل الاكتئاب وهوس خفيف بدأت تحصل عشوائيا.

أشعر بالارتياح أكثر قليلا اكتشفوا أنهم ربما لي شرط، وأمرت اختبارات مختلفة لذلك ... ولكن أنا مستاء وهذا استغرق وقتا طويلا بالنسبة لهم لوضع 2 و 2 معا. اعتقد لأن فرط على الجانب نادر انهم لم يعتقد حتى لاختبار لذلك. لكنه هذا النوع من الجهل الذي يسبب أمراضا مثل هذا للحصول على ما هو أسوأ، لم يتم تشخيصها حتى!

بي عبرة لأولئك هناك الذين يعتقدون أنهم يعانون مع أي نوع من قضية الغدة الدرقية:

أ. لا تدع الطبيب إقناع لم يكن لديك أي شيء أو استدعاء حالة الخاص بك إلى شيء سخيف مثل الليفي أو التهاب المفاصل، وخاصة إذا كنت تشعر بألم في منطقة الغدة الدرقية الغدة الدرقية والتي لا تزال ذات الصلة الاعراض. لا تزال قائمة على مزيد من الفحوص.

ب. لا تدع الطبيب ان اقول لكم هذا المرض، مثل الألغام من الغدة الدرقية، من النادر جدا ان يكون لك. يصر على الحصول على كل من الغدة الدرقية، والغدة الدرقية لديك اختبار فقط لتكون آمنة. لا يمكن أن يصب.

حظا سعيدا لمعاناة هؤلاء جميعا خارج الخلل في الغدة الدرقية. وأنا لا تزال تنتظر لاختبارات لمعرفة ما إذا كان لدي فرط أم لا.

http://www.secondary-nephropathy.com/cases/453.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق