احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لا أمراض الكلى الانتكاس بسهولة عن المرضى الذين يعانون من البرفرية تأقانية

فرفرية تأقية هو مرض شائع جدا للشعب وخاصة للأطفال حوالي 10 سنة. في معظم الحالات، فإنه من السهل جدا أن للأطباء لعلاج فرفرية في المستشفى العادية. ولكن من حوالي 40٪ من المرضى الذين يعانون من فرفرية تأقية التي من شأنها أن تعاني من مرض في الكلى. لذلك في معظم الحالات، والانتكاس مرض الكلى من السهل أن يحدث للمرضى الذين يعانون فرفرية تأقية.

لماذا لا فرفرية تأقية يسبب مرض الكلى؟

فرفرية تأقية هو نوع من التهاب الأوعية الدموية التي تسبب النزيف في الأوعية الدموية الصغيرة. بالإضافة إلى يتم تشغيل هذا الالتهاب بواسطة سفينة رد فعل جهاز المناعة النشطة التي من شأنها أن تؤدي إلى العديد من المركبات المناعية في الدم.عندما تدفق المركبات المناعية في الكليتين، وانهم سيبقون في أنسجة الكلى عن وجود وظائف خاصة للمجمعات المناعي في الكليتين.

مرة واحدة من إيداع المركبات المناعية في الكلى، وأنسجة الكلى يجب أن تبدأ من التهاب في الكلى من أجل ازالة لهم. وبالتالي سيكون على أنسجة الكلى المرضى الوقت "للأذى والبروتين في الدم، وستقدم في البول. وعلاوة على ذلك بعض المرضى يجب أن تأخذ على غسيل الكلى أو زراعة الكلى إذا لم يتمكنوا من تلقي العلاج الفعال.

لماذا الانتكاس مرض الكلى يحدث بسهولة للمرضى الذين يعانون فرفرية تأقية؟

في البداية، والمرضى الذين لديهم فقط من البروتين في البول وأنه من السهل جدا أن يتم القضاء عليه من خلال العلاج الهرموني في معظم المستشفيات. لكن المرضى وجدت أن هذا البروتين في البول سوف يقدم مرة أخرى لديهم بارد، عدوى الانفلونزا أو غيرها. لماذا؟ لأن المركبات المناعية التي يسببها فرفرية تأقية لا تزال في أنسجة الكلى على الرغم من أن تتم إزالة بروتينية بواسطة العلاج الهرموني.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى الناجمة عن فرفرية تأقية؟

من الأسباب المذكورة أعلاه، ونحن نعلم أن الحصول على إزالة فقط المجمعات في مأمن من أنسجة الكلى يمكن علاج أمراض الكلى من جذورها. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هي واحدة من علاجات فردية في المستشفى. يمكن أن تمدد في الأوعية الدموية، وتسريع دوران الأوعية الدقيقة، ومقاومة للالتهاب وتجلط الدم، لذلك يمكن تفريغ المركبات المناعية من أنسجة الكلى. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو واحد من قلة العلاجات الأكثر فعالية في العالم. عادة من خلال ثلاث أو أربع دورات (10days هو بالطبع)، فإن أمراض الكلى لا الانتكاس.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/467.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق