احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

التبول الدم مع التهاب الكلية الذئبة

التبول دم في البول أو الدم يحدث عادة مع مرور الوقت بعد تشخيص التهاب الكلية الذئبة. كيف يمكن أن يؤدي إلى التهاب الكلية الذئبة التبول الدم؟ وكيفية التعامل معها؟

التهاب الكلية الذئبي

التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى النموذجية الثانوية، الذي ينجم عن مرض الذئبة الحمراء المزمنة (الذئبة الحمامية). الذئبة يمكن أن تنطوي على العديد من الأجهزة، مثل الجلد، الكبد الخ الكلى، وفيما بينها، والجلد والكلى هي الأكثر بسهولة أن تتأثر.

الذئبة مرض الكلى هو أحد أمراض المناعة الذاتية في الجهاز المناعي التي لا يمكن التمييز بين المواد الضارة والأنسجة الأصلية. وبالتالي، فإنه خلق الأجسام المضادة عن طريق الخطأ العديد من الجنود لمهاجمة أنسجة الأم، مما تسبب في أضرار على الصحة.

عندما الأجسام المضادة تدفق ودائع في منطقة الكلى، وسيتم اصابة الكلى، مما تسبب في أضرار في الكلى والكلى انخفاض وظيفة.

واحد من أعراض أمراض الكلى والتبول في الدم.

التبول في الدم

ويمكن أن يكون سبب التبول الدم عن عوامل كثيرة، مثل التهاب المسالك البولية، حصى الكلى، والرياضة الشاقة وسوء المعاملة من الأطعمة الخ.

ومع ذلك، إذا يبدو أن التبول في الدم لفترة طويلة بدلا من مفاجئ، واقترح أن يكون لديك مرض في الكلى.

وبالتالي، عادة، التبول دم يعني أضرار خطيرة في الكلى لمرضى الذئبة.

عندما الكلى لا تعمل بشكل جيد، فإنها لن يزيل كل السموم في الجسم وهذه الأثناء، يمكن أن الكليتين لا تمسك الدم والبروتينات التي يحتاجها الجسم، وبالتالي فإن خلايا الدم أو خلايا البروتين وتسرب من الدم، مما يؤدي الى التبول في الدم.

علاج

لعلاج هذه الأعراض، ومرض الذئبة مرض الكلى يجب التعامل مع جذور هذا المرض، وإلا، سوف تواجه الانتكاس المتكرر.وسيكون كل انتكاسة تؤدي إلى مزيد من الأضرار على صحتك، وتتقدم إلى الفشل الكلوي.

ويقترح العلاج المناعي ليتم إنشاؤه لتنظيم الجهاز المناعي لأمراض المناعة الذاتية. لأنه لا يمكن أن يوقف نظام المناعة مهاجمة أنسجة الأم، غضون ذلك، يساعد على تطهير من وجود الأجسام المضادة المناعية لتجنب مزيد من الأضرار.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-symptoms/466.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق