احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ألم في الركبة والبروتين في البول في الأطفال الذين يعانون من البرفرية

فرفرية غالبا ما يحدث في الأطفال وآبائهم ويشكو دائما أن أطفالهم لديها تورم المفاصل، وطفح جلدي والبروتين في البول.وقال واحد من مرضاي لي انه عانى فرفرية قبل عام واحد ولكن لديها الآن آلام في الركبة والبروتين في البول. يتلقون العلاج لأكثر من شهر واحد في المستشفى، وقال انه ليس لديها أي تحسن. يكون من السهل لعلاج مرضه؟ كيفية التعامل مع فرفريةله؟

يكون من السهل لعلاج الأطفال فرفرية؟

فرفرية هو نوع من نظام المناعة الذاتية التي تؤدي الى التهاب في الأوعية الدموية. ركبته أمر مؤلم، وهناك بروتين في البول، والذي يخبرنا أن رد فعل جهاز المناعة في جسمه نشطة جدا. كل ما قدمه من أعراض تشير إلى أن له فرفرية الانتكاسات،التي تعد واحدة من سمات فرفرية. المركبات المناعية العديد من الودائع في أنسجة الكلى، مما يؤدي إلى التهاب الكلى وتلفالكلى. هذا النوع من مرض الكلى هو ثانوي أمراض الكلى.

حالته تبين أيضا أنه لا يسيطر مرضه من جذورها قبل عام واحد. لأن بروتينية ويعرض في الوقت نفسه عندما ركبته تبدألايذاء. كما يمكن ازالتها طالما أن المجمعات في مأمن من أنسجة الكلى، سوف تختفي من البروتين في البول، وسوف يشفىأمراض الكلى.

كيفية التعامل مع أمراض الكلى وفرفرية؟

أولا، يجب أن يتوقف رد فعل نشط المناعي عن طريق مانع المناعة من أجل خفض إنتاج المركبات المناعية. الثانية، لديناأحدث المعدات لاستيعاب جميع المركبات المناعية من الدم. بهذه الطريقة، يمكن أن يقلل من خطر ترسيب المستمر في مأمن من المجمعات في الكلى. الثالث، Osmotherapy الطب الجزئي الصينية هي واحدة من أفضل الطرق لإزالة المركبات المناعيةالتي ترسخت في أنسجة الكلى. ونتيجة لذلك، يجب وقف جميع من التهاب في الكلى وذلك من شأنه أن يخلق بيئة جيدة الداخلية.في الماضي، ينبغي اعتماد علاج الخلية لإصلاح الكلى اذا كان الشرط هو خطير.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-symptoms/476.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق