احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

السمنة هي عامل خطر لمرض السكري

أنت ممتلئ الجسم أو البدانة؟ إذا كان الجواب إيجابيا، وأنت في خطر يعاني من مرض السكري. وتعتبر السمنة واحدة من أهم العوامل التي تحفز مرض السكري. دراسة تحسنت أيضا أن البدناء هم أكثر عرضة للاصابة بالسكري من تلك رقيقة.

كيف نحكم على مدى البدانة الخاص بك؟

مؤشر كتلة الجسم (مؤشر كتلة الجسم) هو واحد من المؤشرات تشير إلى ما إذا كان وزنك صحي. الصيغة هي الوزن (كلغ) / الارتفاع من الدرجة الثانية (م). يمكنك العثور على آلة حاسبة مؤشر كتلة الجسم للحصول على النتيجة لك. من ذلك، يمكنك معرفة ما إذا كنت يعانون من زيادة الوزن، السمنة، ونقص الوزن أو طبيعي. في حالة النتيجة الخاص بك هو أعلى من 25، قد تكون زيادة الوزن. لديك لايلاء مزيد من الأهمية على نسبة السكر في الدم.

لماذا السمنة خطر لمرض السكري؟

في فترة من التاريخ من خلال الدراسات، ويرتبط بشكل وثيق بين البدانة ومرض السكري. المخاطر التي يتعرض لها يعانون من مرض السكري للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة هي 3 مرات أكثر من ذلك بالنسبة للأشخاص العاديين.وسيكون 50٪ من الناس يعانون من السمنة المفرطة لديهم داء السكري في المستقبل. الى جانب ذلك، 80٪ من مرضى السكري من النوع 2 يعانون من زيادة الوزن.

على الرغم من أن العديد من مواعيد التنبيه أن الناس يعانون من السمنة المفرطة هي في خطر من يعاني من مرض السكري، وبعض الناس لا يزال أيضا فرصة أنها لن تكون في هذه المجموعة. ومع ذلك، لماذا يسبب السمنة خطر لمرض السكري سوف تجعلك أكثر واضحة عن المخاطر. في الناس العاديين، وخلايا الجسم لديك مئة ألف من مستقبلات الأنسولين لنقل السكر الى الخلايا من الدم. لكن فقط أكثر من عشرة آلاف من المستقبلات في الخلايا الدهنية في الناس يعانون من السمنة المفرطة.وبالتالي السكر لديه في البقاء في الدم، مما يؤدي إلى ارتفاع السكر في الدم.

ما من شأنه جلب السكري للناس؟

بسبب وجود السكر على المدى الطويل الدم المرتفع، والمرضى الذين يعانون من مرض السكري ومضاعفات كثيرة، مثل المضاعفات العين، قرحة القدم، وأمراض الكلى وأمراض القلب والسكتة الدماغية وهلم جرا. فيما بينها، وأمراض الكلى هي واحدة من العوامل الرئيسية التي تسبب الوفاة بالنسبة لمعظم المرضى.

إذا كنت البدانة أو زيادة الوزن، وآمل أن تكونوا يمكن أن يكون لها بعض فحوصات الدم في المستشفى. فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، لدينا علاج لمرض السكري الفردية وأمراض الكلى ---- Osmotherapy الطب الصغيرة الصينية والعلاج الخلوي.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/477.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق