احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الكرياتينين 2.72 ارتفاع مخاطر فقدان وظائف الكلى

معظم المرضى الذين يعانون من مرض الكلى إيلاء المزيد من الاهتمام إلى مستوى الكرياتينين. ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير إلى أنها قد تحتاج لغسيل الكلى للحفاظ على حياتهم. إذا كان مستوى المرضى الكرياتينين ليست عالية، ومجرد 2،72 ملغ / دل، هو خطر كبير من فقدان وظائف الكلى؟

ماذا على مستوى الكرياتينين تشير إلى انخفاض؟

من المعروف أن مستوى الكرياتينين في الدم هو واحد من المؤشرات الرئيسية لتقدير وظائف الكلى. الكرياتينين هو المنتج النهائي للعضلات والأطعمة اللحوم، والتي لا يمكن تصريفها بشكل جيد من قبل الكلى في بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

ومع ذلك، تشير الدراسة إلى أن مستوى الكرياتينين هو مؤشر في وقت متأخر. عندما يفقد وظائف الكلى أكثر من 50٪، فإن مستوى الكرياتينين في الدم ترتفع. وبالتالي حتى إذا كان مستوى الكرياتينين هو مجرد أعلى قليلا من المعدل الطبيعي، وأنك لا تملك إلا أقل من 50٪ وظائف الكلى.

وقال أحد المرضى لي أن مستوى له الكرياتينين هو 2.72 ملغ / دل. كان لديه خطر كبير من فقدان وظائف الكلى، على الرغم من أن حالته ليست سيئة للغاية. إذا لم تحصل على العلاج الفعال، ومستوى له الكرياتينين ترتفع بسرعة، وغسيل الكلى أو زراعة الكلى سيكون خياره.

كيفية اسقاط مستوى الكرياتينين؟

إذا كنت غير الكرياتينين ليست عالية جدا، من فضلك انتزاع أفضل وقت لحفظ الكلى. كنت واعدة لاستعادة وظيفة الكلى الخاصة بك. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هي واحدة من أفضل المستشفيات ومعظم المعلقة في العالم وهو متخصص في أمراض الكلى. لدينا علاج فردية عدة لحماية وإصلاح وأمراض الكلى، مثل العلاج المناعي، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب والعلاج بالخلايا الخ.

ويتسبب معظم أمراض الكلى بواسطة رد فعل جهاز المناعة المضطرب الذي يحتاج إلى العلاج المناعي إلى وضعها. ويستخدم الطب الصيني الدقيقة Osmotherapy على مقاومة الالتهابات وتجلط الدم ل. من خلال هذا العلاج، والمرضى الذين لديهم بيئة أفضل وزيادة مناعة. هل هناك أي إصلاح المخدرات أنسجة الكلى؟ لا، فقط العلاج بالخلايا تعطيك فرصة لتجديد أنسجة الكلى الخاصة بك. والخلايا الجذعية تنتج خلايا الكلى عديدة لتحل محل التالفة في الجسم.

مرة واحدة يتم إصلاح أنسجة الكلى، سيتم زيادة وظائف الكلى، وستتم إزالة جميع المواد السامة، مثل الكرياتينين، عن طريق الكلى. ونتيجة لذلك، سوف يتم خفض مستوى الكرياتينين أسفل.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/498.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق