احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا ينبغي أن نفعل مع ارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك

ارتفاع ضغط الدم وحمض اليوريك المرتفعة ترتبط العديد من العوامل، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وداء المفاصل والكلىوما إلى ذلك المرض للعثور على الأسباب الجذرية للاضطرابات 2 سوف تساعد الأطباء الخاص إدارة العلاج المناسب لك.

ماذا ارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك تشير؟

ارتفاع ضغط الدم هو مقياس قوة دفع الدم ضد جدران الأوعية الدموية. ويمكن لعوامل كثيرة رفع ضغط الدم. ومع ذلك، لارتفاع ضغط الدم المزمن، يمكن أن تكون الأسباب كبار السن، وراثية وأمراض الكلى.

ارتفاع حمض اليوريك هو التركيز المفرط للحمض اليوريك في الدم. وحمض اليوريك هو منتجات النفايات من البيورينالذي يمكن العثور عليه في كثير من الأطعمة. حمض اليوريك عادة تتم في الدم، ويمر عبر الكليتين ويتم التخلص في البول.ويرتبط حمض اليوريك مرتفعة لتناول الطعام وأضرار في الكلى.

من أسباب ارتفاع ضغط الدم وحمض اليوريك مرتفعة، ويمكننا أن نرى أن كلا منهما تتعلق بأمراض الكلى. وبالتالي، عندمايلتقي الاثنان معا المشاكل، فهو يشير إلى أمراض الكلى.

ماذا علينا ان نفعل مع ارتفاع ضغط الدم وحمض اليوريك مرتفعة؟

طالما نحن نجد ان السبب الجذري للالمشكلتين، يمكننا العثور على العلاج المناسب. وينبغي معاملة تعامل مع الأضرار الكلى، وانخفاض ضغط الدم ومستوى حامض اليوريك.

طب الأعشاب الصينية. تأسست الادوية العشبية الصينية منذ 2500 سنة مضت، والذي يستخدم لتنظيم ما تبقى من صحةكامل الجسم. العديد من الأعشاب تحتوي على المكونات الغنية التي هي منشط للكلى. يمكن أن الادوية العشبية الصينية تخفض ضغط الدم، وتطهير من السموم والسموم المفرط في الجسم، والذي يقدم بيئة مواتية داخلية لأنسجة الكلى التالفة لعلاج الذاتي.وبالتالي، فإنه يمكن التعامل مع أضرار في الكلى وتحسين وظائف الكلى.

تغيير النظام الغذائي الخاص بك. للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وارتفاع حمض اليوريك، وينبغي أن إداراتوجباتهم اتخاذ منخفض البيورين، قليل الملح وقليل الدسم في الاعتبار.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/499.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق