احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أعراض اعتلال الجلد السكري

كما المزيد من الناس عانوا من مرض السكري، واعتلال الجلد السكري شائع جدا فيما بينها. ومع ذلك، بعض مرضى السكري لا يعرفون ذلك لأنهم لا يعرفون على وجه الدقة اعتلال الجلد السكري الأعراض. الآن، سيتم بعض التفاصيل عن اعتلال الجلد السكري وأظهر لك للرجوع اليها.

أعراض اعتلال الجلد السكري

1. اعتلال الجلد السكري هو بقع شين. قد شكله تكون مستديرة، بيضاوية ومتقشرة قليلا. قد بقع تنتشر على مساحة واسعة من الجلد.

2. اعتلال الجلد السكري ويقدم عادة في الساقين. ومع ذلك، فإنه يمكن أيضا أن توجد على الفخذين والقدمين والساعدين. الى جانب ذلك، فإنه غالبا ما يحدث على كل من السيقان.

3. قد لون اعتلال الجلد السكري البني الداكن، وردي أو أحمر. انها مشابهة لبقع العمر في بعض الناس.

أسباب اعتلال الجلد السكري

تم العثور على عادة اعتلال الجلد السكري في المرضى الذين يعانون من مرض السكري. ويرتبط ارتباطا وثيقا مع مرض السكري. ارتفاع مستوى السكر في الدم هو السبب الرئيسي لتلف في الأوعية الدموية، مما أدى إلى تسرب كميات صغيرة من الدم داخل الجلد. وبالتالي تسرب الدم يؤدي الى بقع شين على الجلد.

التقليدية لعلاج اعتلال الجلد السكري

في الواقع، فإن البقع شين يؤذي أي شيء لصحتك. لذلك سوف الطبيب عادة ما تشير إلى أي علاج لاعتلال الجلد السكري. ما هو أكثر، سوف يتم تحسين حالة تلقائيا مع مرور الوقت. ولكن ينبغي أن المرضى بذل قصارى جهدهم لتجنب إصابة وتكسير من اجل الحفاظ على من العدوى والمزيد من الضرر.

الصحيح لعلاج اعتلال الجلد السكري

على الرغم من أن البقع شين ليست ضارة، فإنه يشير إلى أن نسبة السكر في المرضى والدم تبقى عالية. من المعروف أنه على المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم سوف يؤدي إلى الكثير من التعقيدات التي كثيرا أكثر فظاعة من مرض السكري في حد ذاته. وتشمل المضاعفات مضاعفات العين، قرحة القدم، وأمراض الكلى وأمراض القلب وهلم جرا. لذلك فإنه من الضروري بالنسبة لهم لعلاج مرضى السكري من أجل جانبا اعتلال الجلد السكري.

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، يتم استخدام علاج الخلايا لعلاج مرضى السكري والتي هي واحدة من أكثر العلاجات فعالية في العالم. فإنه يمكن إصلاح أنسجة البنكرياس على زيادة افراز الانسولين من أجل الحد من ارتفاع السكر في الدم من جذورها. الى جانب ذلك، يمكن علاج خلية زيادة حساسية الخلايا للأنسولين من أجل نقل مزيد من السكر في الدم إلى خلايا وقود. بهذه الطريقة، فإن المرضى الذين لديهم مستوى السكر في الدم طبيعية وستزول اعتلال الجلد السكري من تلقاء أنفسهم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/500.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق