احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الذي يسبب مرض المرضى للحصول على البرفرية التهاب الكلية

عندما يخبرك الطبيب أن البرفرية التهاب الكلية، قد لا نعرف ما هو أو ما هي أسباب ذلك. أسئلة كثيرة قد شغل عقلك وكنت أحث لمعرفة الإجابات على الأسئلة أعلاه. بعد كل شيء، والذي يسبب مرض المرضى للحصول على فرفرية التهاب الكلية؟

ويعتبر التهاب الكلية فرفرية أن يكون نوع واحد من أمراض الكلى والثانوي وسببه فرفرية (فرفرية هينوخ شونلاين أو فرفرية تأقية). فرفرية هو أحد أمراض المناعة الذاتية الذي ينجم عن خلل الجهاز المناعي. بدءا دائما مع حساسية، قد يؤدي إلى فرفرية طفح في الجلد، وتورم في المفاصل أو آلام في البطن. في معظم الحالات، وطفح في الجلد هو أكثر الأعراض شيوعا لمرضى فرفرية لأنها نزيف في الأوعية الدموية الخاصة بهم.

لماذا لديهم نزيف في الأوعية الدموية؟ للمجمعات المناعي كثيرا تتشكل نتيجة للحساسية، وهذه المواد السامة تلف الأوعية الدموية ويتسبب في حدوث نزيف خاصة في الأوعية الدموية الصغيرة. عندما إيداع المركبات المناعية في أنسجة الكلى، والتهاب الكلى ويبدأ يحدث فرفرية التهاب الكلية. (إذا كنت تريد معرفة المزيد عن أسباب التهاب الكلية فرفرية، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت.)

ما هو خطر التهاب الكلية فرفرية؟

عندما أعراض الطفح الجلدي وغيرها من تتلاشى فرفرية، تجاهل المرضى بسهولة وأمراض الكلى (فرفرية التهاب الكلية).لماذا؟ لأن التهاب الكلية فرفرية يعطي أي إزعاج للمرضى باستثناء بعض الفهارس في البول أو الدم ليست عادية. الى جانب ذلك، في معظم مستشفيات العلاج الهرموني هو الذي يستخدم عادة لعلاج التهاب الكلية فرفرية. ويمكن أن يعرقل في الواقع تسرب خلايا بروتين أو دم من الدم. ومع ذلك، حالتها الانتكاسات دائما، وسوف تصبح سوءا مرة يتكرر التهاب الكلية فرفرية. مع مرور الوقت، وظائف الكلى وتفقد الكثير فرفرية التهاب الكلية قد يتطور الى الفشل الكلوي.

كيفية التعامل مع فرفرية التهاب الكلية؟

فى شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والعلاج المناعي هو علاج جديد للمرضى لعلاج التهاب الكلية فرفرية من جذورها.فإنه يمكن إزالة المجمعات المناعي من الدم والأوعية الكلى. بالإضافة إلى أن العلاج بالخلايا في توفير العلاج المناعي خلايا أكثر صحية للكلى من أجل إصلاح الكلى وتحسين وظيفة الكلى.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/515.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق