احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو محظور في إعتلال الكلى حمض اليوريك

 نظرا لهيكل الغذائية في هذه الأيام، كثير من الناس يعانون من إعتلال الكلى حمض اليوريك وتحمل ألم عظيم. حتى يتمكن الناس في حاجة الى تغيير عادتهم النظام الغذائي ونمط الحياة على عكس حالتهم سيئة. ما هو محظور في الكلى حمض اليوريك؟

لماذا الناس لديهم اعتلال الكلية حمض اليوريك؟

من أجل معرفة كيفية تغيير النظام الغذائي الخاص بك أو عادة الحياة، ويجب علينا أن نعرف لماذا الناس لديهم اعتلال الكلية حامض اليوريك. هل تعرف ما هو حمض اليوريك؟ حمض اليوريك هو المنتج النهائي من البيورين والتي وجدت دائما في الأطعمة، مثل الأغذية البحرية واللحوم الحيوانية وبعض الخضروات، والكافيين، والمواد الغذائية الخميرة الخ

عندما يكون الناس تناول هذه الأطعمة المذكورة أعلاه كثيرة جدا، لديهم مخاطر عالية للمعاناة مستوى عال من حمض اليوريك. لحمض اليوريك هو نوع من المواد التي ليس من السهل المذاب في الماء، وحمض اليوريك الكثير تودع في الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى. بهذه الطريقة، والتهاب الكلى، وخلايا الكلى يحدث أكثر وأكثر وفقدت وظيفتها. بروتينية، بيلة دموية، وتورم وآلام المفاصل، ومنطقة العانة وغيرها ألم يقدم واحدا بعد واحد من كل المرضى. عدم وجود علاج فعال، فإن الناس قد يكون الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

ما حاجة الناس إلى اعتلال الكلية بتحويل حمض اليوريك؟

قبل كل شيء، الناس بحاجة إلى قطع بعض المواد الغذائية والمشروبات. ينبغي تجنب اللحوم الحمراء تماما، مثل لحم الخنزير ولحم البقر والمأكولات البحرية. ومع ذلك، يمكن للناس أن تتخذ بعض اللحوم البيضاء في كميات معتدلة. الى جانب ذلك، بعض الخضروات تحتوي أيضا على البيورين. على سبيل المثال، والزهرة، والفطر والجزر والبطاطا وهكذا يمكن أن تفاقم حالة جميع الناس.

ما هو أكثر من ذلك، الاستغناء عن الكحول أمر ضروري للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية حمض اليوريك. وتظهر الدراسة أن الكحول يقيد تصريف حمض البوليك من الجسم. هذا هو السبب الذي يجعل الناس الذين يعيشون من الساحل، ويكون دائما المأكولات البحرية والبيرة هي الحشد الرئيسي مع اعتلال الكلية حمض اليوريك.

وعلاوة على ذلك، والناس مع أمراض الكلى حمض اليوريك بحاجة الى بعض التمارين الخفيفة للترويج لإزالة حمض اليوريك. باستثناء كل ما سبق، والناس بحاجة إلى علاج منتظم لأمراض الكلى حمض اليوريك.


http://www.secondary-nephropathy.com/urate-common-sense/554.html

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق

01:54ص | 06 حزيران، 2012
آشكرك آفدتني كثيراً