احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فرفرية وأمراض الكلى: كيفية التعامل مع الطفح الدم على بشرتي

 فإن معظم الناس مع البرفرية وأمراض الكلى لديك طفح الدم على الجلد في مرحلة مبكرة. وهذه الأعراض تختفي في معظم المرضى بعد العلاج الطب الغربي. ومع ذلك، لكان قد كرر بعض المرضى الطفح الجلدي الدم على الجلد. كيفية التعامل معها من جذورها؟

لماذا طفح دمي يقدم مرة أخرى؟

ويتسبب فرفرية معظم الناس عن طريق الحساسية في معظم الحالات. حبوب اللقاح، ريشة، والأطعمة بعض، والطب خاص أو حتى الباردة قد يسبب حساسية في جميع الناس، مما أدى إلى إثارة فرفرية إذا كان نظام المناعة لديهم غير طبيعي. مع الجهاز المناعي على خطأ، والأجسام المضادة لا تحارب فقط ضد الغزاة الأجانب ولكن أيضا في الأوعية الدموية. في الواقع، فرفرية يشبه نوع من التهاب الأوعية الدموية، والذي يسبب طفح الدم.

في معظم الحالات، فإن الطفح الجلدي الدم يتعافى بعد علاج واحد أو أسبوعين التقليدية. ومع ذلك، لا يتم إزالة المستضد من الناس في بعض المناسبات أو لا يتم إرجاع نظام المناعة لديهم إلى وضعها الطبيعي. سيكون لذلك طفح الدم الانتكاس في بعض الناس.

ماذا سيحدث اذا لم يكن من طفح الدم أن يعامل بشكل جيد؟

وطفح الدم هي علامة على رد فعل جهاز المناعة النشطة التي تحدث في الأوعية الدموية. وسوف يضر الأوعية الدموية بشكل كبير والناس سوف تفقد بعض الدم. الى جانب ذلك، يتم تشكيل المعقدات المناعية كثيرة جدا ويمكن أن تودع في أنسجة الكلى مع خطر كبير، مما تسبب في التهاب خطير كلوي. ان الناس لديهم بروتين في البول أو الدم في البول وأكثر من مرة أنها سوف تخسر المزيد من وظائف الكلى.

كيفية التعامل مع طفح الدم على الجلد؟

بادئ ذي بدء، هل يمكن أن يكون الاختبار في المستشفى للتأكد من ما هو مستضد يسبب طفح الدم. ما هو أكثر من ذلك، يجب أن نعرف المزيد من الأشياء التي قد تؤدي إلى حساسية عادة، مثل البيض والريش والبرد، والأدوية بعض وهلم جرا.

في المستشفى، ويستخدم الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy لإزالة هذه طفح الدم. هو تطبيق خارجي، ويحمل على وتطوير الطب التقليدي الصيني. فإنه يمكن تنظيم الجهاز المناعي إلى وضعها الطبيعي. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن المكونات النشطة في الطب الصيني نظيفة بعيدا عن مجمعات المناعي في الأوعية الدموية والأنسجة في الكلى وذلك لتجنب خطوة أخرى إلى الأمام.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/553.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق