احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الغذائية العلاجات لمكافحة الفشل الكلوي

 حمية يعمل جزءا هاما في حياة الإنسان. من المهم جدا خصوصا للذين يعانون من نوع من المرض، ويقول، أمراض الكلى أو الفشل الكلوي. فوائد النظام الغذائي والكلى الصديقة للحالة المرضى والآثار العلاجية، في حين أن سيئة واحدة يساهم في تفاقم وتطور المرض. إذا كان لديك نوع من مرض الكلى أو الفشل الكلوي، وهذه هي المادة المناسبة لك ولاولادكم الرعاية.

ماذا عن البروتين؟

البروتين هو جيد، ولكن فقط لأولئك مع حالة بدنية سليمة. إذا كنت في وضع الفشل الكلوي أو أمراض الكلى، من الأفضل أن تأخذ الرعاية من استهلاك البروتين الخاص في الحياة اليومية. ويوصى جودة عالية البروتين. أن تكون أكثر تحديدا، 0.6g/kg من وزن الجسم في كل يوم واحد هو الحد الأعلى. البروتين النباتي ليست دائما أفضل من البروتين الحيواني، وارتفاع جودة المواد الغذائية البروتين هو أفضل خيار، مثل الأسماك، والهزيل.

كيف لي أن العناصر النادرة؟

تلك العناصر النزرة ما يلي: الصوديوم (NA) والبوتاسيوم والفوسفور والكالسيوم وهلم جرا.

المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم اضطرابات الشوارد، ونتيجة لذلك من الشوارد الفوضى، ومضاعفات مختلفة، والأعراض المزعجة يتم تشغيلها. هذا هو السبب في مرضى الفشل الكلوي لا ينبغي الاستيلاء على ما يريدونه، لأن حالة خطيرة بالفعل.

وهنا لائحة التقريبية التي تحتوي على الأطعمة الشائعة التي يجب تجنبها:

مستويات عالية من الأطعمة الصوديوم: الملح، واللحوم المجمدة (جميع الأنواع)، واللحم المحفوظ، ببروني، والبيتزا والسجق، الطعام الصيني، الوجبات السريعة، والجبن والمخللات وصلصة الصويا ورقائق البطاطس، والشوربة المعلبة (جميع الأنواع).

ارتفاع في البوتاسيوم الأطعمة: الموز والحليب، والخوخ، عصير البرتقال، عصير الطماطم، صلصة الطماطم، وجميع أنواع الفاصوليا والمكسرات والشوكولاته الخ.

ارتفاع الفوسفور في الأطعمة: اللبن (أي نوع)، والشوكولاته والمكسرات والكبد، والجبن، والبازلاء العين السوداء، واللبن الزبادي، على سبيل المثال لا الحصر.

تعديل عادات تناول الطعام الخاصة بك إذا كان لديك خطأ واحد، في حين تنفذ لديك واحدة الحق في رفع كفاءة وظائف الكلى وأخذ أيضا التي تسيطر عليها حالة المرض.

http://www.kidneyfailurecn.com/diet/98.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق