احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البديل العلاج إلى وكلاء Immunesupressive لالتهاب الكلية الذئبة

 التهاب الكلية الذئبة هو إعتلال الكلى الثانوية التي يسببها مرض الذئبة أو المعروف باسم مرض الذئبة الحمراء والعلاج المحافظ لالتهاب الكلية الذئبة الحمراء والذئبة هو وكلاء Immunesupressive.

التهاب الكلية الذئبي

التهاب الكلية الذئبة هو الاسم المعطى لأمراض الكلى الناتجة عن الذئبة الحمامية الجهازية. التهاب الكلية الذئبة يحدث عندما الأجسام المضادة تشكيل أو تترسب في الكبيبات، وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى. وكما هو معروف التهاب الكلية الذئبة والتهاب كبيبات الكلى أو الذئبة الحمامية مرض الكبيبي.

Immunesupressive وكلاء لالتهاب الكلية الذئبة

SLE هو نوع من أمراض المناعة الذاتية بسبب اضطراب المناعة. يمكن للعملاء معظم immunesupressive السيطرة على نحو فعال في الذئبة. ومع ذلك، فإن الدواء لديه دائما العديد من الآثار الجانبية، وهذا المرض هو سهل للانتكاس. في حين رد فعل غير طبيعي كبح المناعة، والدواء كبح أيضا رد فعل طبيعي المناعي مما يقلل من مناعة المريض، وجعل من السهل يصيبه.

الى جانب ذلك، لا يمكن للدواء تقم بإزالة مجمع المناعي المودعة في الكلى، لذلك عندما يتم إيقاف الدواء، فإن رد الفعل المناعي وسوف نبدأ من جديد. فإن كل انتكاسة للمرض مزيد من الضرر في الكليتين. ومنذ وقت طويل مثل هذا يؤدي الى مرض الكلى المزمن والفشل الكلوي.

البديل العلاج

من أجل علاج هذا المرض في الأساس، يجب علينا أولا إزالة العوامل الضارة التي يتم إزالتها في الأساس لمجمع المناعي مودعة في الشعيرات الدموية الكبيبي، والقضاء على الالتهاب ومسراق الكبيبة الانتشار بحيث سيتم اصلاحها الكبيبات بشكل طبيعي وسوف يتم استرداد وظيفة كبيبي الأصلي.

لذلك ينبغي اعتماد بعض المناعي، لتنظيم الجهاز المناعي، وأيضا إزالة المركبات المناعية.

العلاج المناعي

العلاج المناعي هو العلاج مصممة لإنتاج مناعة لمرض، أو لدعم المقاومة من قبل النظام المناعي. هذا هو العلاج الذي يستخدم أجزاء معينة من جهاز المناعة لمكافحة الأمراض. تتوقع العلاج المناعي:

● تطهير خارج المجمعات المناعي في منطقة الكلى، ومنع الأضرار الكلى المزيد

● إصلاح أنسجة الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى

● تنظيم نظام العاملة خطأ المناعة، وتجنب المزيد من الاضطراب المناعي، وذلك لتجنب انتكاس من التهاب الكلية الذئبة.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-treatment/572.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق