احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غير البرفرية الخطرة من أجل الحياة المريض

فرفرية (هينوخ شونلاين Prpura) ويحدث في كثير من الأحيان في الأولاد وهو نوع من التهاب الأوعية الدموية التي عادة ما يكون سببها الحساسية أو الالتهابات. عندما تؤثر في الناس، سيكون لديهم طفح فرفرية قليلة أو كثيرة على الجلد والتي قد إرهابهم. غير فرفرية خطرا على فيس المرضى؟

فرفرية في البطن

فرفرية في البطن يشير التي ستشارك في الجهاز الهضمي والدم الشعرية في الحشوية peritonaeum بواسطة فرفرية، مما أدى إلى سلسلة من أعراض في الجهاز الهضمي. مع تجربة عيادة كثيرا، وسيكون من ثلثي المرضى الذين لديهم هذه الأعراض بما في ذلك آلام حادة في البطن والقيء، والمرضى، والدم البصق، والإسهال، البراز المخاطية وبراز دموي حتى. ألم في البطن هو شائع جدا بين العديد من الأعراض التي قد تكون لذلك تشخص خطأ على أنها مرض حاد في البطن.

فرفرية في المفاصل

والمرضى الذين يعانون من فرفرية يكون تورم وألم في المفاصل بسبب التهاب الأوعية الدموية في الأوعية الدموية حول المفاصل. حوالي نصف المرضى الذين لديهم هذه الأعراض. المفاصل إصابة هي المفاصل في الركبة، الكاحل، الكوع، الخ. المعصم قد يحدث هذا مرارا وتكرارا وسوف يتم علاجه في عدة أيام. وسوف تشوه مشترك لم يحدث.

فرفرية في الكلى

وفرفرية تؤثر على الكلى، وهو ما يسمى فرفرية التهاب الكلية. هو واحد من أشد مضاعفات فرفرية. وحوالي 12٪ إلى 40٪ من المرضى الذين لديهم أمراض الكلى. فيما عدا الطفح الجلدي فرفرية، سيكون لديهم دم في البول والبروتين في البول. في معظم الحالات، لا يمكن أن بروتين في البول يمكن القضاء عليها بسهولة، لذلك أنسجة الكلى يجب أن يصب في كل وقت. مع مرور الوقت، فإن خلايا الكلى بهم تدريجيا تصلب وتموت، وبالتالي الكلى لهم لا يمكن أن تعمل بشكل جيد والعديد من المواد السامة يجب ان تترك في الأوعية الدموية. سيكون لديهم مستوى عال من الكرياتينين أو حتى حاجة لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى للمحافظة على الحياة.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-common-sense/580.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق