احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل متلازمة سحق سبب الفشل الكلوي الحاد في زلزال

 هل متلازمة سحق سبب الفشل الكلوي الحاد في متلازمة EarthquakeCrush يمكن أن تحدث الفشل الكلوي الحاد (آسيان). هذا أمر شائع خصوصا أن يحدث زلزال. ما هي متلازمة وكيف تسبب المنتدى الاقليمى للاسيان، ونحن اليوم، Äôll تعلم شيئا حيال ذلك.

ما هي متلازمة سحق؟

تم إنشاء متلازمة سحق في عام 1941 من قبل Bywates. كان عليه في الحرب العالمية الثانية، هجمات جوية متكررة تسبب المباني التي لا حصر لها من الانهيار. دفن المباني المنهارة الكثير من الناس وتسبب متلازمة سحق. بعد أن تم انقاذ بعض منهم ونقلوا الى المستشفى، صدمة، قلة البول، وانقطاع البول، آزوتيمية، وأعراض ارتفاع ضغط الدم البوتاسيوم وغيرها ويبدو. توفي معظم المرضى في غضون 8 أيام الناجمة عن هذا المرض.

ما، الدعم الإداري والتشغيلي في العلاقة بين متلازمة سحق والفشل الكلوي الحاد؟

ويسمى أيضا الفشل الكلوي الحاد الناجم عن متلازمة سحق متلازمة الفشل الكلوي الحاد، كما يدل اسمها، قد سحق يسبب نوعا من أضرار في الكلى. وبناء على ذلك، يتم فقدان وظائف الكلى في وقت قصير جدا.

كيف يسبب متلازمة سحق المنتدى الاقليمى للاسيان؟

قبل فهم الآلية المرضية، كنت، أسد أفضل تحقيق ما هو المنتدى الاقليمى للاسيان. هو فعل المنتدى الاقليمى للاسيان لأسباب شتى. وبناء على ذلك، فإن قلة البول (أقل من 400ml/24hr)، انقطاع البول (أقل من 150ml/24hr)، واختلال التوازن الحمضي القاعدي تظهر كما يحدث الفشل الكلوي الحاد.

بسبب الزحام، والأطراف تؤدي إلى تلف العضلات. العضلات التالفة يتسبب في زيادة نفاذية الأغشية، والسوائل والصوديوم (NA). وسوف تنتقل إلى وثم تتراكم في العضلات مما يؤدي إلى تورم الخلوية، ومنتفخة للغاية وانخفاض حاد في حجم الدم. ذلك، الدعم الإداري والتشغيلي لماذا يحدث صدمة نقص حجم الدم.

أجزاء نخرية أو التالفة من الجسم الإفراج عن قدر كبير من البوتاسيوم، والميوسين والفوسفور وحمض اليوريك والدخول في السائل خارج الخلية. زائد، والكالسيوم خارج الخلية يحصل في العضلات واختلال في ويدفع نقص كلس الدم، صدمة، المنتدى الاقليمى للاسيان. وهذه العوامل تؤدي إلى تفاقم حالة في الاتجاه المعاكس.

متلازمة الفشل الكلوي الحاد يحدث عادة في الحياة اليومية، ويؤدي إلى عواقب وخيمة. وقد استخدم لتنقية الدم في هذا النوع من المرض. ويمكن تنقية الدم تقنية مساعدة المريض من خلال الحصول على مرحلة من قلة البول وانقطاع البول، والسيطرة على بوتاسيوم الدم المرتفع. من خلال اتخاذ غسيل الكلى أو بعض المناهج الأخرى من تنقية الدم، وهناك، والدعم الإداري والتشغيلي فرصة كبيرة لعكس المنتدى الاقليمى للاسيان، وأضرار في الكلى ونادرا ما تكون مستمرة لمعرفة بعد تلقي العلاج في الوقت المناسب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق