احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والمشاكل الجنسية المرتبطة الفشل الكلوي

ويتساءل الكثير من الناس يمكنهم ممارسة الجنس بعد تطوير الفشل الكلوي تماما مثل الأشخاص الأصحاء. أو لماذا فقدوا الدافع الجنسي بعد وضع هذا المرض؟ ما هو أكثر من ذلك، لا يحدث نفس المشكلة في المرأة؟ يمكن للمرأة مع الفشل الكلوى لديهم أطفال؟ كثير من الناس وطلب نفس المشاكل الجنسية مرات عديدة، وهذا هو السبب اليوم أنا ستعمل تفسير هذه لك نقطة نقطة.

يمكن للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي في ممارسة الجنس؟

الحياة الجنسية على ما يرام بالنسبة لأولئك الذين لديهم فشل كلوي. ورغم أن بعض الناس قد تقلق بشأن نشاطهم الجنسي يؤدي الموت أو عواقب خطيرة لأن كلاهم قد لا أعتبر. ومع ذلك، فمن حق كل لاستئناف النشاط الجنسي بعد زرع أو التعايش مع الفشل الكلوي، وليس هناك ما يدعو للقلق بشأن ذلك.

ومع ذلك، لا يمكن ان نكون حذرين جدا، لذلك وهنا عدة نصائح لك.

وينبغي أن النشاط لا تضع أي ضغوط على ناسور أو القسطرة، وإذا كنت على غسيل الكلى. توتر إضافي أو ضغط، بالتأكيد، سيلحق ضررا لا لزوم لها. هذا هو أول شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار.

بالنسبة لأولئك الذين يحصلون على زرع الكلى لفترة قصيرة، انتظر حتى بدأت ندبة للشفاء. كنت أراهن أنه سيكون من الأفضل إذا كان الجرح جراحة تعافى بالفعل. هذا أمر حيوي وتحتاج إلى الاهتمام الخاص خطيرة.

لماذا مرضى الفشل الكلوي تفقد الدافع الجنسي؟

مرضى الفشل الكلوي قد وضع صورة الجسم السلبية والعيش مع تدني احترام الذات. والتغييرات الطفيفة نفسية تؤدي إلى نقص الرغبة الجنسية. وبالإضافة إلى ذلك، والعجز والتعب أو يتطور كما ذكر نتائج الفشل الكلوي، وأيضا قد يسبب نوعا من المشاكل.

ماذا عن المرأة؟ هل لديهم نفس المشكلة؟

بالطبع يفعلون. النساء الذين يعانون من الفشل الكلوى لديهم على الأرجح مشاكل مع فترات. وبالتأكيد، وفقدان الدافع الجنسي تماما مثل الرجال كما يظهر في النساء.

يمكن للمرأة مع الفشل الكلوى لديهم أطفال؟

الجواب هو إيجابي. يمكن للمرأة حتى مع الفشل الكلوي لتصبح حاملا ولديها أطفال. ومع ذلك، تغيرت الأمور كما هو واحد في لغسيل الكلى.

نساء على غسيل الكلى لديهم فرصة منخفضة جدا من ولادة الطفل.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/125.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق