احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم سوف يكون الكرياتينين بلادي بعد أخذ الطب الصينى التقليدى

الطب الصيني التقليدي (TCM) هي عبارة عن مجموعة من الكثير من الحكمة في الصين. وانها تسهم أيضا الكثير بالنسبة لصحة الشعب الصيني لأكثر من خمسة آلاف سنة. اخترت ذلك وأنت على حق. يمكن أن تعطي أفضل تأثير لك من أن الطب الغربي.

الطب الصينى التقليدى هو جيد لالكليتين

الطب الصيني التقليدي هو استخراج من الطبيعة للناس، حتى لا تحصل على الآثار الجانبية قدم وصفة طبية مناسبة. من الناحية النظرية الطبية الصينية، لن تكون وصفة طبية فقط لالكلى أو الأعراض الخارجي ولكن في محاولة لتحويل أفضل توازن الجسم على نحو أفضل حالة. لذلك يمكن أن تنظم جهاز المناعة لمقاومة التهاب في الكلى. بهذه الطريقة، فإن الناس لم يكن لديك مزيد من الضرر في الكليتين.

يمكن أن الطب الصيني التقليدي في حل خثرة في الدم وجعل مجرى الدم أكثر سلاسة. لذلك سيتم توفير المزيد من الدم والكلى ويمكن تعزيز الخلايا التالفة للتعافي. وعلاوة على ذلك، يمكن TCM تزويد بعض العناصر الضرورية لنمو الخلايا. ونتيجة لذلك، والناس سوف تحصل على الكلى السليمة.

فكم مستوى الكرياتينين بعد أخذ الطب الصينى التقليدى؟

إذا البروتين الخاص بك أو تورم ليست خطيرة جدا وعدم فقدان الكثير من وظائف الكلى، ويمكن إرجاع مستوى الكرياتينين إلى المعدل الطبيعي. ومع ذلك، حالة بعض الناس أمر سيء حقا، وربما تذهب إلى الفشل الكلوي، لذلك لن مستوى الكرياتينين ان تخفض بانخفاض أكثر من اللازم. لأن الكلى لها ضعيفة جدا لتصفية المنتجات النهائية من الأدوية والأغذية. حتى يتمكنوا من اختيار الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب الذي هو تطبيق خارجي. ويمكن أن يكون لها تأثير أفضل للحد من مستوى الكرياتينين، لكنها لا تنتج نفايات إلى الناس. وبالتالي فهي مناسبة لمرضى الفشل الكلوي. يمكن أن تظل الكرياتينين كثير من الناس على مستوى الكرياتينين منخفض طبيعي أو حتى، حتى يتمكنوا من التخلص من الغسيل الكلوي أو زرع الكلى.

تأثير جيد من الطب الصينى التقليدى يحدد لها وصفة طبية من الأطباء الطب الصيني وعما إذا كانت الطريقة من الطب الصينى التقليدى هو حق أم لا. وأعتقد الصغيرة الصينية Osmotherapy دواء يمكن أن تحقق نتائج جيدة في أمراض الكلى، لذلك يمكن أن يكون هناك محاولة وسوف يفاجأ لمعرفة تأثير جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/603.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق