احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تصريف حمض اليوريك من الجسم

يمكن أن ارتفاع مستويات حمض اليوريك يسبب لك المرض، والذي يعرف باسم فرط حمض يوريك الدم. إذا وجدت مستوى حمض اليوريك تبقي عالية لفترة، فإنه من المهم أن تعرف كيفية تصريف حمض البوليك من الجسم.

ما هو حمض اليوريك؟

حمض اليوريك هو مادة كيميائية التي تنشأ عند الجسم ينهار مواد تسمى البيورينات. تم العثور على البيورينات في بعض الأطعمة والمشروبات، مثل الكبد، والأنشوجة، والماكريل، والفاصوليا المجففة والبازلاء والبيرة.

ماذا يعني ارتفاع مستوى حمض اليوريك تشير؟

العادي مستوى حمض اليوريك يتراوح ما بين 3،5-7،2 ملغ / دل. إذا مستويات أعلى من مستوى، ويعتبر حمض اليوريك عالية الخاص. حامض اليوريك معظم يذوب في الدم وينتقل إلى الكليتين، حيث يمر في البول. إذا كان جسمك تنتج حمض اليوريك أكثر من اللازم أو لا يزيل ما يكفي إذا، يمكنك الحصول على المرضى. ويطلق على مستويات عالية من حمض اليوريك في الجسم فرط حمض يوريك الدم.

وبالتالي، إذا حمض اليوريك يرفع مؤقتا، فإنه قد يشير إلى تناول الكثير من الأطعمة التي تحتوي على حامض، مثل أجهزة الحيوانية. ومع ذلك، اذا كان ذلك سيحد بشكل مستمر، قد فشل الكليتين أو العمل على الأقل أقل من ذي قبل. وربما كنت تعاني من مرض في الكلى أو النقرس.

كيفية تصريف حمض البوليك من الجسم؟

● حافظ على وزن صحي. وسوف تصل ببطء على وزن صحي والحفاظ عليه من خلال التغذية السليمة وممارسة التمارين الرياضية يخفض مستويات حمض اليوريك للمساعدة على منع مرض النقرس وأمراض الكلى.

● الشاي العشبية. وتستخدم الأعشاب للحفاظ على الصحة منذ 2500 سنة في الصين القديمة. العديد من الأعشاب تساعد على تحسين وظائف الكلى، وجعل أداء الكلى حمض اليوريك الزائد بشكل طبيعي. لتحسين وظائف الكلى هي الطريقة الصحيحة لخفض مستويات حمض اليوريك. في الطبيعة، ينبغي تطهير المنتجات المفرط من قبل الكليتين.

● شرب كمية كافية من الماء. السوائل التي هي منخفضة في مادة الكافيين والسعرات الحرارية تساعد على إزالة حمض اليوريك من مجرى الدم. منذ المياه هي الأكثر سيولة محض، ينبغي يستهلك أكثر من غيرها.

● تجنب الكحول أو حيوان الأجهزة. كميات كبيرة من الكحول والبيرة والنبيذ خاصة، سواء في الدول الغنية في البيورينات، وزيادة مستويات حمض اليوريك. وأعضاء الحيوانات الافراج عن البيورينات كثيرا عندما يتم هضمها من قبل المعدة.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/604.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق