احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وسوف يثور أعود بعد زرع الكلى

ويمكن اعتبار زرع الكلى باعتباره العلاج الفعال لتحسين حالة المرضى المرض في كثير من الجوانب. هل هذا صحيح؟ للمرضى الذين يعانون HSP (فرفرية هينوخ شونلاين)، أنهم يهتمون كثيرا حول ما إذا كان HSP سوف يعود بعد زرع الكلى. والآن دعونا مناقشة هذه المسألة.

انتكاس HSP وزرع الكلى

زرع الكلى هي واحدة من الخيارات المتاحة للمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي. إذا كان الكسب غير المشروع في الكلى يمكن أن يعيش بشكل جيد في المستقبل مع مساعدة من الرفض، يمكن للناس تصريف النفايات والماء الزائد كالمعتاد وأنها يمكن أن يعيش حياة مريحة وأكثر حرية. ومع ذلك، يمكن للناس مع HSP لا يلقي ظلالا من تعذيب HSP وامراض الكلى. لماذا؟

زرع الكلى يمكن أن تحسن في الواقع البيئة الداخلية، ولكن لا يمكن تغيير نظام الشعب المناعي. في الناس مع أمراض المناعة الذاتية مثل HSP، والمختلين نظام المناعة لديهم. حتى الناس لديهم دائما على مخاطر عالية للحصول على HSP مرة أخرى بسبب نظام المناعة لديهم غير طبيعية. بمجرد أن يتكرر، فإن كابوس أكرر مرة أخرى مثل العملية السابقة. وسيتم تشكيل المعقدات المناعية وتؤذي أنسجة الكلى، مما أدى إلى فقدان المزيد والمزيد من وظائف الكلى في نهاية المطاف. وبالتالي في بعض الحالات، واستحقاقات عملية زرع الكلى للمرضى الذين يعانون القليل HSP والفشل الكلوي.

كيفية منع تكرار HSP؟

لكي يلقي من HSP، ينبغي تحسين نظام المناعة لدى الناس وتحولت إلى وضعها الطبيعي. العلاج بالخلايا هو علاج فعال للمرضى في المستشفى. ويمكن علاج الخلايا اعادة بناء الجهاز المناعي من أجل الحفاظ على طبيعي لهذا النظام. من خلال هذا العلاج، كان الناس لا حساسية ذلك لعوامل كثيرة، وانها لن تفجر رد الفعل المناعي المدقع. في هذه الطريقة، لن الكلى الناس والأنسجة الأخرى تتضرر من ردود فعل غاضبة. وعلاوة على ذلك، فإنه سيتم توفير المزيد من الخلايا السليمة لأنسجة الكلى، وذلك وظائف الكلى ويمكن استرداد مرة أخرى.

زرع الكلى ليست الدواء الشافي الذي يمكن حل جميع المشاكل المرضى الذين لديهم. في كثير من الحالات، لا يمكن للمرضى الحصول على ما يريدون خلال هذه الجراحة التي كانوا يدفعون الكثير ل. يمكنك اختيار أفضل لعلاج الخلايا العلاج الذي هو أكثر ملاءمة لك.

http://www.secondary-nephropathy.com/purpura-treatment/606.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق