احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

منح مزيد من الائتمان لزرع الخلايا الجذعية: لهؤلاء الذين يعانون من الفشل الكلوي

كما الفشل الكلوي حيث أصبح ثالث أكبر قاتل تتابع عن كثب قصور القلب 1 السرطان، وهو ما يعني الناس الذين يحتاجون إلى إجراء غسيل الكلى زيادة بجنون. غسيل الكلى، وبطبيعة الحال، هو واحد من العلاجات الأكثر تحفظا عن الفشل الكلوي، بالاضافة الى ذلك، أداء لغسيل الكلى يمكن أن تكون خطوة المنقذة للحياة، زائد، وأداء لغسيل الكلى يمكن أن تكون خطوة لإنقاذ الحياة. ومع ذلك، يتعين علينا أن نعترف أنه هو أيضا مضيعة للوقت ومكلفة، غير مريح، ويقلل إلى حد كبير على نوعية الحياة. لا أحد يريد أن يعيش مع غسيل الكلى لبقية حياتهم. فهل هناك أي نهج للتخلص من غسيل الكلى؟

بالتأكيد نعم!

ولكن كيف؟ ويمكن زرع للخلايا الجذعية قيام بهذه المهمة بشكل جيد.

الكثير من الدراسات تبين أن الخلايا الجذعية يمكن اصلاح وتجديد بعد مع برنامج اجتثاث التمييز والهجرة، وانتشار الأسلحة النووية، واستعادة وظيفة مختلفة. بواسطة هذه الطريقة، وزرع للخلايا الجذعية قادرة على تحسين التشخيص للمرضى المصابين بالفشل الكلوي.

حرف آخر أكثر جاذبية من زرع الخلايا الجذعية هي أنه يحقق في إمكانية لتجنب نظام واحد المناعة الذاتية في رفض العلاج وتؤثر على الآثار العلاجية. هذا هو خطوة مهمة جدا، وذلك لأن أكثر من 95٪ من مرض الكلى أمراض المناعة. استخدام الخلايا الأصلية في جسم الإنسان لعلاج مرض المرء أمامه فرصة منخفضة جدا ليتم رفض مع اقتراب المحافظة الأخرى.

شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى يكرس لعلاج أمراض الكلى لأكثر من 26 عاما، ونحن نملك مجموعة من الكلى متخصصة في علاج المرض. بالإضافة إلى ذلك، ونحن ملتزمون مساعدة الناس على منع وكذلك علاج هذا المرض، ونحن نبذل ما وعدنا به وتسليم المرضى حياة أفضل لالسنوات ال 26 الماضية، وسوف تبقي على هذا الهدف في الأيام المقبلة.

لدينا لدينا الخلايا الجذعية الخاصة بها المركز، وعالجت بالفعل اكثر من 1100 من patitents. العدد لا يزال يحتفظ في تزايد مستمر بسبب ما لا يقل 800 مريض المستشفى في المستشفى من جميع أنحاء العالم. وهناك العديد من الحالات المريض بشكل واضح عن كيف يعيشون هنا والحصول على العلاج هنا، واذا كنت مهتما في هذه الحالات، يمكنك ان تذهب وتحقق لهم في عمود تجربة المرضى.

عن أي أسئلة أو التباسات عن كل ما حالتك أو زرع الخلايا الجذعية نهج، لا تتردد في طلب طبيب على الانترنت، ونحن هنا للمساعدة!

تمتعت العلاج بالخلايا الجذعية باستقبال حافل لأنه يظهر إمكانات هائلة لعلاج وربما شفاء مجموعة من الأمراض. أخذ خلايا جذعية من المريض نفسه لزراعة أنسجة جديدة لتحل محل تلك التي تلف أو المريضة ويبدو من حيث المبدأ على أن تكون آمنة، والباحثين حريصون على الحصول على الذهاب مع تجارب سريرية لإثبات ذلك

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/152.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق