احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كلارا، الفشل الكلوي المزمن، الأردن

الاسم: كلارا

الدولة: الأردن

العمر: 9 سنوات

الجنس: أنثى

التشخيص: التهاب الكلية الخلالي، الفشل الكلوي المزمن، المرحلة كد 4، وفقر الدم الكلوي

الحالة قبل العلاج

"كلارا هو قرة عيني". أبانا والدتها بدأت "انضمت عائلتنا كما الطفل الثاني. تم تشخيص مينغو شقيقها مع الفشل الكلوي، واتخذت زرع الكلى في عام 2005. "الأسرة التي يتمتع بها فلاش من فرح وبعد ذلك زار الأخبار السيئة.

وكان عام 2011، شرط مينغو وأصبح مجرد مرض مستقر، وجدت كلارا الكرياتينين. "علمت أن كلارا قد تتبع نفس المسار مع شقيقها"، انهارت أبانا.

كانت هناك قصة قصيرة قبل الأسرة جاء إلى مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى. جاء أبانا عبر مع شبكة الإنترنت وجدت أن الخلايا الجذعية قد تكون علاج محتمل لكلارا الفقيرة. ومع ذلك، يتعارض مع أخلاقيات أبانا الخلايا الجذعية الجنينية. "لقد كان الصراع الرهيب. وحينها أدركت أنها لا تستخدم الخلايا الجذعية الجنينية لكن الحبل السري والخلايا الجذعية الوسيطة. وكان ذلك مصدر ارتياح كبير. حزمنا وهرعت الى المطار دون تأخير بعد حصل على تأشيرة لدينا. "

كان من كان لي أن أقول، والإيمان القوي أبانا الذي جلبت لهم هنا.

بداية العلاج: 28 سبتمبر 2011

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

دورة واحدة من الخلايا الجذعية السرية والخلايا الجذعية الوسيطة كل

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، 3 مرة / يوم، 45 دقيقة الوقت /

ترشيح الدم

الحالة بعد العلاج

قبل ادخالهم كلارا، وكان لها مصل الكرياتينين 2.4mg/dL، مع تعب كبير من وقت لآخر. "لقد كان كثيرا للغاية بالنسبة لفتاة صغيرة." أبانا ذرف الدموع حتى الآن فذكرت ذلك.

وأظهرت بعض التحسن كلارا بسرعة بعد تلقي العلاج. مع استخدام الطب الصيني الصغرى، Osmotherapy، كان شيء واحد والديها لاحظت راحتها العرق والقدمين. وقال "لم كلارا لا تحب رائحة غريبة من هذا الطب الصيني التقليدي. ولكن سرعان ما تعودت هي عليه. أنت تعرف لماذا؟ جئت الى هنا للحصول على الخلايا الجذعية، ولكن الطب الصيني، كانت قد اختفت تماما على مكافأة "وجه شاحب كلارا والأيدي الباردة؛. كان لديها أفضل المادية فضلا عن الحالة العقلية من قبل.

حصلت بالارتياح بشكل كبير التعب لها بعد تلقي العلاج. "على الرغم من أن قال لي الطبيب هناك لا تزال بحاجة إلى بعض الوقت للحصول على الخلايا الجذعية للعمل في جسدها، لا استطيع ان ننتظر لنرى!" كان أبانا الكامل للأفراح!

كانت كلارا في 10 عاما عيد ميلاد يوم 3 أكتوبر، 2011. رمى الأطباء والممرضات والموظفين الآخرين هنا لها طرفا فيها. تلقت الكثير من الهدايا، وكان الكثير من المرح هنا. "كلارا غير محظوظة. إذا مينغو كان محظوظا بما فيه الكفاية، وقال انه قد لا تحتاج إلى زرع الكلى ". قال أبانا.

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/156.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق