احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

جوزفين Itana، الفشل الكلوي المزمن، وبابوا نيو غينيا

الفشل الكلوي المزمن، وتجربة المريض
الاسم: جوزفين Itana

البلد: بابوا غينيا الجديدة

العمر: 52 سنة

الجنس: أنثى

التشخيص: الفشل الكلوي المزمن، داء السكري

الحالة قبل العلاج

كانت السيدة Itana المزمن الفشل الكلوي لإلقاء اللوم عن السنوات التي قضاها من مرض السكري. "حصلت على هذا المرض من والدي. هذا هو مرض والأسرة، ولكن أنا لم يدفع الكثير من الاهتمام. "وقالت السيدة Itana.

أوصى طبيبها حالتها عندما تقدم مرض مزمن إلى الفشل الكلوي، غسيل الكلى لها. "كما تعلمون، زرع الكلى ليست في متناول الجميع." نعم، نحن لا نعرف ذلك. لكنه قال لجوزفين لنا لا يوجد سوى اثنين من المستشفيات في بلدها. "الى جانب ذلك، غسيل الكلى هو آخر شيء أريده".

بعد أن تبين له علاج الخلايا الجذعية في مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ (SKDH)، وقالت سيدة: "الخلايا الجذعية أتى بي إلى هنا."

بداية العلاج: 9 مارس 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

العلاج بالخلايا الجذعيه: دورتين من الخلايا الجذعية - الخلايا الجذعية السرية والخلايا الجذعية الوسيطة كل

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، 3 مرة / يوم، 45 دقيقة الوقت /

الحالة بعد العلاج

"الخلايا الجذعية أتى بي إلى هنا"، وبدأت السيدة جوزفين "، ولكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو مكافأة." المريض وزنه من 60kg إلى 55kg منذ أن تم تشخيص إصابتها الفشل الكلوي المزمن. "كانت منخفضة في روح كل يوم، ولم يتحدث كثيرا. نحن جميعا قلقون حول لها. "ماما جوزفين وقال لنا.

تعرضت السيدة Itana من فشل خطير في القلب، ولا يمكن الاستلقاء على ظهرها لها مما يجعل جودة قلة النوم كل تلك السنوات. "شهية بلدي الفقراء، جلدي الحكة، والدوار بلدي، وحصلت على كل تلك التعقيدات القادمة من هذا المرض أفضل بكثير. وإنني في النهاية قادرا على النوم في الليل كذب على ظهري بعد أن تم تصحيح فشل قلبية حادة. "علاوة على ذلك، والتعب مرتاح إلى حد كبير، وأصبحت سيدة أكثر نشاطا من ذي قبل. وبدأت جميع هذه التحسينات لتظهر بعد للمريض أخذ العلاج بالخلايا الجذعية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو اخر العلاج المستخدمة للتعامل مع هذا المرض. واضاف "اعرف الطب الصيني لفترة طويلة ولكن أشك في ذلك، أن نكون صادقين. الآن أنا مقتنع تماما أنا من آثاره قوية. "فقط مع المعونة من هذا الطب الصيني التقليدي، يمكن أن تعزز من القوة الكامنة للخلايا الجذعية على أكمل وجه.

الآن وقد خرج بالفعل من السيدة Itana SKDH. انها تتمسك نصيحة الطبيب ويحافظ على البيت علاج في المنزل. وظيفة الكلى لها يعزز يوما بعد يوم بعد شهر عدة مرت، والخلايا الجذعية بدأ العمل في جسدها ويوم واحد، فإنها قد تخلص من غسيل الكلى.

لا نستطيع ان نقدم لكم معلومات الخلايا الجذعية في SKDH، ومعدل النجاح، والآثار العلاجية واشياء من هذا القبيل. مهتمة حقا في الخلايا الجذعية؟ اسأل الطبيب لدينا على الخط!

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/162.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق