احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

Batzori Odgerel، الفشل الكلوي المزمن، ومنغوليا

الفشل الكلوي المزمن
الاسم: Batzori Odgerel

الدولة: منغوليا

العمر: 54 سنة

الجنس: أنثى

التشخيص: الكلوي المزمن طعم خيفي اختلال وظيفي (CRF)، فقر الدم الكلوي، ارتفاع ضغط الدم (عالية المخاطر)

الحالة قبل العلاج

خاضت السيدة Odgerel ضد مرض الكلى منذ سنوات. وقالت انها استنفدت حقا واخيرا حصلت على كليتها الجديدة في عام 2010.

Odgerel ارتفاع في ضغط الدم عندما كان عمرها 18 عاما "تعرضت للتعذيب أنا من هذا المرض منذ كنت صغيرا. اليوم حصلت على التشخيص كان كابوسا كل هذه السنوات ". قال Odgerel. وكان أعلى مستوى من ضغط الدم لها 220/120mmHg. نتيجة لسنوات من ارتفاع ضغط الدم والكلى وشاركت السيدة Odgerel في نهاية المطاف. "كليتي تقلصت. قال لي الطبيب. فكرت ربما كان هذا هو السبب في أنني لم التبول المتكرر والإرهاق الشديد. "

اختار المريض إلى الانتظار لزرع الكلى وحالتها مرض تقدمت إلى درجة خطيرة. "أنا أكره لغسيل الكلى. وبالمقارنة مع عملية الزرع، فما استقاموا لكم فاستقيموا بدلا حل مشكلة واحدة للجميع "، ولكن لم تسر الأمور بشكل سلس كما توقعت. تم إجراء عملية جراحية في نهاية المطاف ولكن مشكلة أخرى ظهرت. "أنا لا تزال تعيش مع نفس المشكلة الآن. كنت يائسة وبائسة حتى جاء عبر مع المستشفى الخاص في شبكة الانترنت ". قال Odgerel.

بداية المعالجة: 2 فبراير 2012

علاج من الكلى شيجياتشوانغ مستشفى الامراض

العلاج بالخلايا الجذعيه: ثلاث دورات من الخلايا الجذعية السرية ودورتين من الخلايا الجذعية الوسيطة

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، و 3 مرات / يوم، 45 دقيقة الوقت /

العلاج المناعي

الحالة بعد العلاج

مع أخذ العديد من الادوية المضادة لرفض، شعرت السيدة Odgerel سيئة. "شعر المريض بضيق في التنفس وضيق الصدر في كل وقت. على الرغم من أنها حصلت على كلية جديدة، ولكن يبدو انها لا تعمل بشكل جيد. أنت تعرف لماذا؟ لا تزال هناك حاجة بعض العلاجات الأساسية لتعزيز كلية جديدة حتى انها تعمل بشكل جيد ". الطبيب Odgerel لحضور شرح لها.

من العلاجات التي تركز على SKDH تصحيح فقر الدم الكلوي لها، وبطبيعة الحال، وانخفاض مستويات لها عالية من ارتفاع ضغط الدم. الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب القيام بعمل جيد في خفض ضغط الدم، وهذا هو السبب في ضغط الدم والسيدة Odgerel بدأ في الانخفاض بعد نصف العلاج لها الانتهاء.

بدأت السيدة Odgerel أن نرى تحسنا ملحوظا في حالة مرضها، مثل زيادة كمية البول، وضيق الصدر مرتاح إلى حد كبير. وقفت لم يعد دوار سنوات القادمة من ارتفاع في ضغط الدم بسبب ضغط دمها انخفض. حاولت أن يصعد الدرج بدلا من المصعد أخذ من وقت لآخر، "كنت تعرف ضيق خطير في التنفس أبقاني بعيدا عن السلالم. أحيانا، أنا لا أريد أن تسلق السلالم. "وقال Odgerel وابتسم بسعادة. "لقد جعلت هذه الدعوة على حق".

http://www.kidneyfailurecn.com/recovered-cases/163.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق