احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

اضطرابات الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى

المزيد والمزيد من الدراسات تبين أن ترتبط مشاكل في الكلى مع اضطرابات الغدة الدرقية. هل تعرف هذين المرضين بالضبط؟ ما هي الصلة بين اضطراب الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى؟

اضطراب الغدة الدرقية

الغدة الدرقية هي لينة، وعلى شكل فراشة الغدة التي تقع حول القصبة الهوائية تحت تفاحة آدم. وتتمثل المهمة الرئيسية من الغدة الدرقية هو المساعدة على تنظيم عملية التمثيل الغذائي. إفراز هرمون الغدة الدرقية ويحدد العديد من العمليات الكيميائية للعمل بشكل جيد أم لا. يسمى أقل إفراز هرمون الغدة الدرقية في الجسم الغدة الدرقية ويسمى أكثر إفراز هرمون الغدة الدرقية في الجسم الغدة الدرقية. السبب الرئيسي المؤدي لهذا المرض هو مرض وخلل المناعة. في هذا المرض، والناس لديهم نظام المختلين المناعة التي من شأنها أن تثير رد فعل غاضب المناعي مع عدم وجود سبب من الأسباب.

مشاكل في الكلى

خلال رد الفعل المناعي، ويتم تشكيل المعقدات المناعية عديدة ولا يمكن أن تحل. وبالتالي هذه الأقوال يجب أن تبقى في الجسم، وسيتم اعتقال في أنسجة الكلى في مجرى الدم عندما يمر من خلال الكلى. ومع ذلك، أنسجة الكلى في النظر في هذه الإفادات والغزاة الأجانب من شأنها أن تثير التهاب الكلى ويضر الكلى. هذا هو السبب في الناس لديهم بروتين في البول، دم في البول، وتورم شديد وهلم جرا. إذا مرض الناس يعالج بسرعة، وسوف يحدث الفشل الكلوي في غضون سنوات قليلة.

كيفية علاج اضطرابات الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى؟

الكثير من التعقيدات نحث الناس أن يكون لها علاج. خصوصا من تورم شديد يعطي الناس معاناة كثيرة، وبالتالي المشي الطويل أو الصعود خطوات من الصعب جدا بالنسبة لهم. لذلك العلاج لا بد من إزالة جميع الأعراض.

في المستشفى، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب هو فعالة جدا لاضطراب الغدة الدرقية، ومشاكل في الكلى. لا يمكن للأعشاب الصينية المكونات تنظيم نظام المناعة لديهم، ومنحهم مزيدا من التغذية لنمو خلايا الكلى. لذلك يمكن علاج هذا المرض المناعة حتى كذلك للحد من الفشل الكلوي. وسيجري إصلاح أنسجة الكلى بواسطة الطب الصيني، وبالتالي يمكن تحسين وظائف الكلى كما هو معتاد.

http://www.secondary-nephropathy.com/thyroid-common-sense/621.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق