احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف أستطيع أن أعرف الحكة الجلدية يسببه مرض الكلى

عندما يتطور مرض الكلى في نهاية المرحلة، والناس لديها حكة الجلد لا تطاق. من أجل الاعتراف أمراض الكلى بشكل واضح، والناس بحاجة إلى إيلاء مزيد من الاهتمام من الحكة الجلدية. دعونا نناقش لماذا أمراض الكلى تثير الحكة الجلدية وأي نوع من الحكة هو بالضبط.

الحكة الجلدية الناجمة عن أمراض الكلى

الكلى هي الجهاز الذي يساعد الناس لتصريف المنتجات النهائية (السموم)، والسوائل الزائدة. عندما يفقد الناس الكثير من وظائف الكلى، لا يمكن أن كل هذه الأمور يمكن إزالتها من الجسم. إذا كان الناس لا تملك إلا 15٪ من أنسجة الكلى، والعديد من المعادن أيضا أن تودع في الأوعية الدموية. والفوسفور هو واحد من هذه المعادن صامدة في الأوعية الدموية. ومستوى عال من الفوسفور تثير الحكة الجلدية.

ما هي هذه الحكة الناجمة عن أمراض الكلى مختلفة من الحكة طبيعي؟

الحكة الجلدية الناجمة عن أمراض الكلى أمر لا يطاق بالنسبة للأشخاص ويشعرون دائما urticant في كل شبر من الجلد. وسيكون لديهم مضاعفات أخرى كثيرة، مثل الناس سيكون لها الشهية، ومريض سيئة، والقيء، والأعراض الأخرى. لهؤلاء الناس مع مستوى عال من الفوسفور، لديهم مخاطر عالية للمعاناة من osteroporosis. ولذلك قد يكون الألم الشديد في العظام أو المفاصل، وأحيانا حتى لا يشعر أرجلهم وسقطت. إذا الناس لديهم هذه الأعراض المذكورة أعلاه، وهم يشكون في أن يكون خطيرا أمراض الكلى.

كيفية التعامل مع مرض الكلى؟

عندما يخوض الناس في مرحلة نهاية أمراض الكلى، هم دائما على اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. معظم الأطباء أو طبيب يعتقد أنه لا يمكن وضعهم مرض يمكن عكسه. ومع ذلك، في المستشفى، يمكن للعلاج فعال جعل الناس على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع الكلى من خلال تحسين وظائف الكلى. هل هو حقيقي؟

نعتمد الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب بدلا من العلاج بالهرمونات وكيل ومناعة. يمكن أن تنظم وظيفة من جميع الأجهزة وتوفير مزيد من التغذية، وعنصرا أساسيا لإصلاح أنسجة الكلى. وأنه من تطبيق خارجي، وسوف لا يعطي الناس أي آثار جانبية. لذلك اخترت هذا العلاج الذي سوف اعطيكم الأثر العلاجي فاجأ.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/620.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق