احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعراض الجسدية من الداء النشواني الكلوي

الداء النشواني الكلوي هو نوع من أمراض الكلى والثانوية والذي أثاره الداء النشواني. وبالتالي فإن الأعراض الجسدية من الداء النشواني الكلوي تحتوي على أعراض الداء النشواني وامراض الكلى. في ما يلي، وسوف نناقش الأعراض من أجل معرفة ما إذا كان الناس لديهم واضحة الداء النشواني الكلوي.

أعراض الداء النشواني

بادئ ذي بدء، يجب أن يعرف الناس أن الداء النشواني هو أحد أمراض المناعة الذاتية. الناس مع الداء النشواني لديها نظام المناعة الخطأ الذي لا يمكن حل بروتين خاص يسمى الداء النشواني. في الواقع، هو الداء النشواني منتصف نتاج نوع من الأجسام المضادة، وينبغي تفكيكها وتفريغها من الجسم. ومع ذلك، يمكن للنظام المناعي خاطئ لا تنتهي عملية من هذا القبيل.

وبالتالي فإنها قد تودع في أي من أجهزة الجسم، مثل الكلى والقلب والكبد والامعاء والجلد والأعصاب والمفاصل والرئتين وما إلى ذلك أنها تؤثر على أي جزء من الجسم، وحتى اللسان. بعض المرضى الذين لديهم لسان كبير وتلدغه دائما لغتهم الخاصة، والتي هي مجرد واحدة أعراض جدا لا تسعى لافتة للنظر.

المادية أعراض الداء النشواني الكلوي

عندما اميلويد يؤثر على الكلى، والناس لديهم كثير من أعراض أمراض الكلى. الأول، أن الناس لديهم بروتين في البول. عندما الودائع اميلويد في نسيج الكلى، التهاب الكلى يحدث ويسبب بعض الاذى في خلايا الكلى. لذلك قد تكون تسربت من البروتين من الدم.

الثانية، وتورم هو آخر أعراض شائعة من الداء النشواني الكلوي. ان الناس لديهم وذمة بسبب فقدان البروتين من الدم. في البداية، والناس قد يكون تورم طفيف في الجفون وثم يعرج السفلي والجسم كله.

الثالث، أن الناس مع الداء النشواني الكلوي وارتفاع ضغط الدم في الخطوة التالية. جنبا إلى جنب مع الموت أنسجة الكلى أكثر وأكثر "، لا يمكن أن تتم إزالة المياه الزائدة والبقاء في الأوعية الدموية، والتي ستؤدي إلى زيادة عبء القلب ويؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.

جنبا إلى جنب مع تطور الداء النشواني الكلوي، سيتم إضافة المزيد من أعراض الناس. عندما يجد المرضى أعراض واحدة أو عدة، قد تحتاج إلى علاج فعال من أجل تجنب المزيد من الضرر.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-symptoms/623.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق