احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض السكري: لماذا أشعر حار في القدمين

مرض السكري هو مرض مزمن، وسوف لا يمكن عكسه من قبل علاجا منتظما. لذلك قد المدى الطويل يسبب مرض السكري مضاعفات عديدة خلال تطور المرض. قد يشكو بعض المرضى الساخنة في القدمين. ما هو السبب وماذا يمكن أن يحدث إذا ما واجهت هذه الأعراض؟

حار في القدمين وقرحة القدم

قد حار في القدمين يكون واحدا من أعراض بسبب التهاب في أنسجة القدمين. قد يشير هذا إلى حدوث قرحة في القدم. حتى لو كان تقرير الاختبار لا يظهر أي التهاب في القدمين ولكن المرضى يشعرون دائما ساخنة، قد يكون معطوبا وأبدا في قدميه بسبب مرض السكري. يمكنك استشارة خبراء على الانترنت الى ان نعطيكم اي جواب المهنية بسبب مرض حالتك الخاصة.

ومرض السكري يؤدي تدريجيا إلى مضاعفات كثيرة بالنسبة للأشخاص غير مدركة. وعلى المدى الطويل ارتفاع السكر في الدم إلى تلف أنسجة أبدا في القدمين. بحيث لا يكون الإحساس في القدمين والحد من الإنتاج الذاتي. وأرجلهم من السهل أن تتضرر. بسبب تلف في الأوعية الدموية الصغيرة، وانخفاض القدرة على الجمع بين البروتينات في الجسم، فإن الناس لديهم مناعة ضعيفة لمحاربة الالتهابات. لديهم صعوبة لاصلاح تلف أنسجة القدمين. في هذه الطريقة، قد الناس لديهم شعور حار بسبب قرحة القدمين.

المرضى الذين يعانون من مرض السكري لديك لدفع المزيد من الرعاية للقرحة القدمين، لأنها قد تتسبب في بتر وتشويه خطير. عندما يكون لديك شعور حار في القدمين، قد تحتاج إلى أن يكون أداة فعالة لمعالجة مرض السكري.

كيفية الوقاية من قرحة القدم بسبب مرض السكري؟

من أجل منع قرحة القدم، ويجب أن يكون للناس معاملة جيدة لعلاج مرض السكري من جذورها. في المستشفى، والعلاج الخلوي هو علاج لمرض السكري. فإنه يمكن إصلاح البنكرياس من جذورها من خلال توفير المزيد من الخلايا في الجمع بين أنسجة البنكرياس جديد. لذلك يمكن الناس ما يكفي من الانسولين سري للحد من نسبة السكر في الدم من أجل تقليل خطر أن يكون لها قرحة القدم.

www.secondary-nephropathy.com/diabetic-symptoms/627.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق