احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بروتينية مع مستوى الكرياتينين عادي وBUN

بروتينية هو علامة مشتركة من مرض في الكلى. ومع ذلك، بعض الناس يجدون أنفسهم أيضا بروتينية مع مستوى الكرياتينين واليوريا العادي؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هو خطير؟

في الواقع، في هذه الحالة، وصحة المريض ليست سيئة جدا وأنها لا تحتاج إلى أن تكون حريصة جدا. والكرياتينين واليوريا لا تزال في المعدل الطبيعي، لذلك ليس هناك إشارة مهمة تبين أضرار جسيمة من الخلايا الكلوية.

ومع ذلك، يمكن أن المريض لا يكون مهمل. بروتينية تشمل بروتينية وبروتينية الفسيولوجية المرضية. بروتينية الفسيولوجية تشير إلى البروتين في البول وذلك بسبب بعض العوامل عابر. يمكن أن تختفي عند موقف التغييرات واحد. بروتينية وظيفية تحدث بعد واحد له ممارسة التمارين الرياضية، والحمى، أو الباردة. عندما درجة الحرارة تنخفض إلى مستوى طبيعي، وسوف تختفي بروتينية. بروتينية مرضي يشير إلى بروتينية عندما مرض الكلى أو الفشل الكلوي المشاركة في أمراض جهازية. إذا كان لديك أعراض أخرى للمرض في الكلى، مثل التورمات وارتفاع ضغط الدم، وغيرها بيلة دموية، والمريض فرصة كبيرة للحصول على بروتينية المرضية.

إذا كنت في مثل هذا بروتينية شرط مع كعكة عادية ومستوى الكرياتينين، كنت اقترح:

أولا، تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحيح لأمراض الكلى، وحتى انها لا تستطيع تجديد الخلايا التالفة الخاص الكلوي، ولكن من المفيد للسيطرة على تفاقم من وظيفة الكلى.

الثانية، لرؤية الطبيب الكلوي، واسمحوا يصف الطبيب بعض الأدوية الغربي للسيطرة على البروتين في البول، ومدر للبول. إذا لزم الأمر.

جميع التدابير هنا يمكن السيطرة على حالتك المرض، ولكن عليك أن تعرف أن مثل الأدوية الغربي، فهي مدهشة على السيطرة على أعراض مشكلة في الكلى، ومع ذلك، فهي غير مجدية في إصلاح خلايا الكلى التالفة أو استعادة وظائف الكلى الفقراء. ولذلك فمن السهل جدا للانتكاس وتفاقم وقف مرة تناول أدوية أو يصاب المرضى.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/635.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق