احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الناس يموتون من PKD (مرض تكيس الكلى)

تم تشخيص صبي 19 عاما أمريكي يدعى أندرو مع PKD (مرض تكيس الكلى) في الآونة الأخيرة. ويشعر بالقلق على حالته الصحية على الرغم من أي شيء، وجدته وجدته والدعم الإداري والتشغيلي عظيم الخطأ في وظائف الكلى له حتى الآن، توفي من المرض نفسه. أندرو، الدعم الإداري والتشغيلي والد في المرحلة 3 من PKD الآن. سعى المريض العلاج من عيادة الدولية فى تشنغدو ولكن كل ما حصلت عليه هو أن هناك، الدعم الإداري والتشغيلي شيء يمكنهم القيام به للقيام به. أندرو يعلم أن يمكن، فإنه AOT يمكن علاجه لكنه لا تتطلع إلى الحصول على علاج وقائي يمكن أن تساعد به من يعاني من نفس المصير جدا تماما مثل جدته وجدته الكبرى.

أود أن أقول، والمريض هو عقلاني جدا. وذلك لأن PKD هو مرض شائع مع ارتفاع معدلات المراضة والوفيات في أمريكا. مرض تكيس الكلى مرض الكلى الوراثية، وهذا يعني أنها تعمل في الأسر. هذا المرض هو اضطراب وراثي في ​​أي تجمعات أو تشكيل الخراجات في الكلى، لتحل محل الأنسجة الطبيعية في نهاية المطاف الكلى السليمة. ذلك، الدعم الإداري والتشغيلي كيف الفشل الكلوي المزمن أو ESRF يحدث. وهذا ما يفسر أيضا لماذا الناس سيموتون من مرض جدا.

كما واقع الأمر، يمكن، مرض تكيس الكلى AOT يمكن الشفاء منه. لا يمكن للعلاجات القياسية فقط الحد من علامات أو أعراض. وبذلك، يمكن إبطاء تطور المرض إلى أسفل وPKD المرضى، في بعض الأحيان، وفاز، عثمان تطوير ESRF في النهاية. ومع ذلك، لا يمكن لجميع المرضى تكون محظوظا بما فيه الكفاية للحصول على أكثر من هذا. في حالة أندرو ذكرت من قبل، قتل جدته كبير من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وكذلك فعل جدته. زاد في الطين بلة، والده هو عرضة لمخاطر عالية جدا من تعرضهم للتعذيب من قبل نفس المرض أيضا. المريض 19 عاما، يدرك مدى خطورة سيكون، أن الدعم الإداري والتشغيلي لسبب نقله إلى مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى.

و، أخبار جيدة وضعت لدينا بالفعل علاج رواية عن PKD وثبت فعاليته. (البحث على المرضى، وقصص AO لتحقيق أكثر من ذلك.) والصغرى الصينية Osmotherapy الطب هو بالضبط ما نعتمد على التعامل مع هذا المرض. العلاج يعالج مرض تكيس الكلى عن طريق منع إفراز كيس. من خلال ذلك، سيتم السيطرة على الخراجات المتزايد بنجاح. وتخللت حطمت بدقة فائقة الطب الصيني التقليدي في آفة الكلى مع المعونة من جهاز التناضح الحديثة. فإن تلك العناصر النشطة من الصغرى، الطب الصيني الدخول في الكلى التالفة ومن ثم أخذ الآثار. يتم استيعابها في كيس ومن ثم سيتم تقلصت بالتالي الخراجات.

http://www.kidneyfailurecn.com/causes/181.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق