احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يجب علينا معرفة الآثار الجانبية للحقن الانسولين

حقن الانسولين هو وسيلة واحدة للحد من ارتفاع نسبة السكر في الدم. على الرغم من حقن الانسولين مع كل يوم هو رهيب لمرضى السكري، فإنه يمكن أن تنقذ الناس في الواقع من الضرر من ارتفاع ضغط الدم. ومع ذلك، فإن هذا العلاج لمرضى السكر أيضا من الآثار الجانبية لهما.

نقص سكر الدم

نقص سكر الدم، وتسمى أيضا انخفاض السكر في الدم، هي الآثار الجانبية شيوعا جدا من حقن الانسولين لمرضى السكر. عادة ما يكون ارتفاع السكر في الدم يجعل منها الصداع وكيفية الحد من نسبة السكر في الدم هو أكثر الأمور المعنية التي يريدونها. ومع ذلك، لا يمكن أن جرعة من الأنسولين يمكن السيطرة عليها بشكل صحيح، وبالتالي فإن نسبة السكر في الدم غالبا ما يكون أقل وصولا الى مستوى منخفض جدا حتى عندما تأخير وقت وجبة أو فعل الكثير من العمل العمل. انخفاض السكر في الدم قد يؤدي إلى الدوخة، والاغماء، أو حتى الموت. حتى المرضى تنبيه الخبراء بحاجة الى اتخاذ السكر أو الأطعمة التي تحتوي على كربوهيدرات عالية من تلقاء نفسها في كل مكان.

زيادة الوزن

أصلا الأنسولين هو هرمون يفرز من البنكرياس ويتم استخدامه لنقل السكر في الدم إلى خلايا وقود. وعندما يكون الأنسولين لا يكفي، فإن السكر يمكن البقاء في الأوعية الدموية، مما تسبب في مرض السكري. ثم سيتم تفريغها السكر الزائد من الجسم، وبالتالي فإن المرضى الذين يعانون من مرض السكري هي دائما أكلة ثقيلة ولكنها لا تكتسب وزنا. ومع ذلك، يتم استخدام حقن الانسولين لمساعدة السكر في الخلايا، وعموما حتى أثقل كنت قد تعرضت من قبل، والمزيد من الوزن كنت تميل إلى وضع على.

حقن موقع

مرضى السكري بحاجة الى حقن الانسولين لعدة مرات كل يوم. لذلك هناك خطر صغير أن الموقع يمكن ان تصاب بالعدوى. لارتفاع السكر في الدم تدمر الأوعية الدموية الصغيرة عادة، والجلد أقل حصانة للقتال ضد الغزاة الاجانب. حتى المرضى الذين لديهم فرصة أكبر للإصابة خلال يصب القليل.

النظر في بعض تأثير حقن الانسولين، ويمكن أن نعتمد العلاج بالخلايا لمرض السكري. هذا هو العلاج الوحيد لإصلاح البنكرياس من جذورها في الآونة الأخيرة. ويركز التقرير على الكامنة وراء مرض تلف في البنكرياس، وحتى تتمكن من استعادة البنكرياس من أجل ما يكفي من الانسولين السري لحاجة الجسم.

http://www.secondary-nephropathy.com/diabetic-common-sense/639.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق