احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني التقليدي يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين 230 وبطبيعة الحال

مستوى الكرياتينين عالية، وإذا استمر لفترة كافية، وعادة مؤشرا لأضرار الكلى. ارتفاع مستوى الكرياتينين 230umol / L، عادة، يشير إلى مرض الكلى المزمن المرحلة 3.

ماذا يعني ارتفاع مستوى الكرياتينين تشير إلى 310؟

إذا كنت تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين 310، الذي هو بالفعل مستوى أعلى من المعتاد، ويقترح مرض الكلى مرحلة 3. عادة، في مرحلة CKD 3، والمرضى قد يشعر بالفعل بعض الأعراض الطفيفة، مثل التعب، وأشعر دائما بالتعب وفقدان الشهية وفقر الدم الكلوي الخ.

كيف يمكن للمستويات الكرياتينين تشير إلى ارتفاع مشكلة في الكلى؟

الكرياتينين هو مضيعة للعضلات التي ينبغي الوفاء بها في البول. عادة، إذا كان ارتفاع مستويات الكرياتينين مشاركة طويلة بما فيه الكفاية، فإنه يشير إلى أن delcines الخاص وظائف الكلى. وتستخدم بعض الأدوية إلى زيادة إزالة السموم المعوية مثل Ketosteril والبيولوجية الكربون المنشط وما إلى ذلك، هذه الأدوية يمكن أن تساعد فقط على خفض الكرياتينين مؤقتا. مع تدهور وظائف الكلى، فإن الكرياتينين الارتفاع مرة أخرى. وبالتالي، إذا كنت تريد أن sovel هذه المشكلة، لاصلاح الانسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى هي العوامل الرئيسية.

الطب الصيني التقليدي يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي

المعالجة التي توصي هنا الصغرى الطب الصيني، والعلاج الخلوي والعلاج المناعي. الدقيقة الطب الصيني osmotherapy هو نوع من تطبيق خارجي. وmicronized في الطب الصيني العشبية في واحد من الألف من حجمها الأصلي. مع العمل من المجهر، ويمكن أن تصل مباشرة إلى الكلى عن طريق الجلد والقنوات. وقد تم من معدل امتصاص والنشاط الحيوي للدواء تحسنت إلى حد كبير. فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكليتين.

بهذه الطريقة، سيتم إعادة تنشيط وتجديد النفس من الخلايا التالفة وبالتالي استعادة وظيفة الكلى. والخلايا الجذعية تفرق في النيفرون جديدة وتحل مكان الخلايا الميتة، لذلك يمكن أن يساعد أيضا في استعادة وظائف الكلى. عندما تصبح وظيفة الكلى لها أفضل، وسوف تأكد من أن مستوى الكرياتينين أن يخفض إلى أسفل.

http://www.secondary-nephropathy.com/health-information/648.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق