احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نصائح لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة: كيفية العيش بشكل جيد مع الكليتين جديد

نصائح لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة: كيفية العيش بشكل جيد مع KidneysPatients الجديد الخاص بك يواجهون خيارا كما تقدم المرض إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي). لديهم لاختيار واحد للحفاظ على حياتهم: الغسيل الكلوي أو زرع الكلى. بالمقارنة مع زراعة الكلى، غسيل الكلى يأخذ الآثار على الفور لكنه لم يستطع التعامل مع المشكلة فقط في الكلى تماما الحفاظ على حياة واحدة. وخلافا لغسيل الكلى، وزراعة الكلى لديها طريق طويل لنقطعه لكنها قادرة على حل مشكلة واحدة في وقت واحد. هذا ما يفسر لماذا الناس تفضل الانتظار لسنوات للحصول على كلية جديدة من الاعتماد على غسيل الكلى لبقية حياتهم.

جمع الاحصاءات تقارير تفيد بأن معدل البقاء على قيد الحياة من زرع الكلى بعد سنة واحدة 95.2٪، وعدد يبدأ من التسلل بعد ثلاث سنوات بعد الجراحة: 85.3٪، فإنه يسقط إلى 74.2٪ بعد خمس سنوات، وأخيرا، قيعان عدد من إلى 59.1٪ بعد عقد واحد.

العوامل المؤثرة في عمليات زرع الكلى وتشمل الرفض المزمن، وحالة المستلم البدنية وبعض العوامل الأخرى. عن طريق اتخاذ التدابير المناسبة لضمان أن تكون كذلك على الهواء مباشرة مع كلاهم جديد:

يستريح حتى أمر حيوي. هذا صحيح خصوصا بالنسبة لأولئك الذين أدوا للتو عملية جراحية. والاستشفاء وجراحة جعل المرضى استنفدت، الى جانب ذلك، فهي ضعيفة جدا بعد الجراحة. ويمكن بقية مساعدتها على استعادة الطاقة والحصول على الانتعاش قريبا.

التمارين المناسبة جيدة. ويمكن أخذ تدريبات خفيفة بعد الزرع أن تكون مفيدة. وإنني أوصي بشدة نزهة. بالطبع، بعض الأعمال المنزلية اختيارية للغاية، فقط لا رفع الثقيلة في غضون شهرين بعد الجراحة.

تقييد الغذاء الضروري للمرضى الذين يعانون من ارتفاع السكر في الدم فرط حمض يوريك الدم، الدهون أو ارتفاع ضغط الدم الخ، كل ذلك لأن فرط حمض يوريك الدم على المدى الطويل، الدهون، وارتفاع السكر في الدم أو ارتفاع ضغط الدم وزيادة نسبة حدوث مضاعفات زرع الكلى، أو حتى تؤثر على مدى حياتهم.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/198.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق