احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع فقدان الشهية في المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

في أكثر الأحيان، المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) يعانون من فقدان الشهية. سبب واحد لتعلن عن فقدان الشهية هو أن الكثير من النفايات والسموم تراكم في جسم الإنسان التي تؤثر على الجهاز الهضمي، مما يؤدي إلى الغثيان والقيء. منذ عرفناه في واقع الأمر، وكيفية التعامل معها بعد ذلك؟

أراهن عليك تريد أن تعرف لماذا الناس مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة سوف تشهد فقدان الشهية. قبل تقديم كيفية التعامل معها، ودعونا نلقي نظرة سريعة على ماذا يحدث. مستويات المصل اليوريا ارتفاع النيتروجين ونهاية مرحلة الفشل الكلوي يحدث، حتى لا تركيز يوريائي في الأمعاء. الجراثيم إنتاج اليورياز وكسر ثم أسفل اليورياز إلى كثافة عالية من الأمونيا. وجميع هؤلاء حفز مخاطية من القناة الهضمية ويسبب الغثيان والقيء وفقدان الشهية.

بعد أن أدرك لماذا يحدث، ثم كيفية تصحيح أعراض؟

مما يحد من كمية البروتين والمياه المستهلكة عند المرضى الحصول على ما يصل في الصباح يساعد في تخفيف الغثيان والقيء، فضلا عن فقدان الشهية.

حدد بعض الأطعمة اللذيذة، وكذلك من المفيد، مثل البصل، القرع الشتوي، velutipes flammulina وغيرها الفراولة لزيادة نكهة؛ زائد، مضيفا بعض التوابل مثل eschalot والثوم لإضافة نكهة. بالإضافة إلى ذلك، تعتمد مشوي، لعموم جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية، وطرق أخرى للطبخ يمكن الوصول إليها ومفيد. باختصار، يعطيه أو اختياراتها متعددة أو أكل وجبات صغيرة هو جيد لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

إيلاء المزيد من الاهتمام للمسائل صحة الأسنان. فرشاة أسنانك كل يوم واحد ليلا ونهارا، شطف من قبل غرغرة الفم لمنع تكاثر البكتيريا في الفم. وهذا هو المهم حقا.

أخيرا وليس أقل، وعلاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة من السبب الجذري. يبدو من المستحيل، ومحض هراء. الحقيقة هي، على عكس نهاية مرحلة المرض الكلوي ليس من السهل، وعادة ما لا يمكن الوصول. ومع ذلك، إذا كنت متعبا من التنقل بين البيت والمستشفى ثلاث مرات في الأسبوع، على أن التوصيل إلى الآلات، يمكنك ان تحاول الخلايا الجذعية. ندرك كم مدهش علاج الخلايا الجذعية،

www.kidneyfailurecn.com/symptoms/199.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق