احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

والنبيذ الأحمر غير مسموح للمرضى التهاب الكلية الذئبة

مرضى التهاب الكلية الذئبة دائما في حاجة إلى الحد في الغذاء اليومي. ويعتبر النبيذ الأحمر ورائع والشراب، ومعظم الناس ترغب في ذلك، أو قد يشرب منه كل يوم. والنبيذ الاحمر سمح للمرضى التهاب الكلية الذئبة؟

النبيذ الاحمر للناس

وتفيد التقارير NephritisIt الذئبة أن النبيذ الاحمر لديها بعض الفوائد للناس والنبيذ الاحمر المعتدل هو صالح لصحتك وطول العمر. الكثير من الناس الحفاظ على عاداتهم لشرب فنجان من الأكل أو خلال مادبة عشاء. ومع ذلك، بالنسبة للمرضى التهاب الكلية الذئبة، وأنها ليست جيدة كما الشراب والكحول في النبيذ الاحمر في زيادة العبء على الكلى مع حد كبير.

الكلى هي الجهاز الرئيسي لشعب لتصفية الدم. يمكن للكحول يزيد من دوران الدم، وأكثر من ذلك أنسجة الكلى في الدم وتحتاج إلى تمرير الترشيح. التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض الكلى الثانوية. قد تعرضت للتلف أنسجة الكلى من قبل التهاب بسبب ترسب المركبات المناعية. إذا كان المرضى شرب النبيذ الأحمر دائما في هذه المرحلة، والخلايا المريضة ولكن تحتاج إلى إرهاق. وبالتالي المرضى من السهل الحصول عليها في مرحلة خطيرة أخرى.

ماذا يجب القيام به لعلاج مرضى التهاب الكلية الذئبة؟

في بعض الأحيان، والمرضى هم من الغريب جدا أن حالتهم مرض يذهب سيء الى أسوأ. في الواقع، يتحدد بشكل كبير صحي من خلال النظام الغذائي. النبيذ الاحمر ليست مناسبة بالنسبة لهم، ويمكنهم اختيار بعض المشروبات الغازية، مثل عصير الفاكهة، في الحزب. القيد الوحيد على النظام الغذائي ليست كافية. علاج الدواء الضروري لهم.

والعلاج المناعي في مستشفانا مساعدة المرضى في الحصول على حياة طبيعية. كان يحتوي على ست خطوات لعلاج مرضى التهاب الكلية. من بين هذه الخطوات، يمكن تخليص المناعي إزالة معظم المركبات المناعية في الدم إذا كان يتم حرقه الذئبة فجأة. بعد إزالة جهاز المناعة، ويمكن تحويل تلف الجلد بشكل كبير ويمكن زيادة جودة المرضى الحياة إلى حد كبير. تنظيم المناعة يتبنى الأعشاب الصينية التي يمكن تحقيق التوازن بين الجهاز المناعي للجسم كله. فإنه يمكن استعادة نظام المناعة الأولية التي تساعد المرضى لإزالة مجمعات في الكلى. ونتيجة لذلك، والتهاب الكلى وضعت كثيرا من خلايا الكلى ويكون فرصة لاستعادته.

فإنه يمكن إلى حد كبير تحويل كل من معاناة المرضى، لذلك يمكن أن يكون هناك محاولة للحصول على تأثير جيد من العلاج الجديد.

http://www.secondary-nephropathy.com/lupus-diet/672.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق