احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أهمية التسامح المناعي عن الداء النشواني الكلوي

قد الداء النشواني ضرب أي جزء من الجسم، والداء النشواني الكلوي يمكن أن يحدث عندما يصيب الكلى. قد جلب الأذى لطمة قوية إلى الكليتين، مما يؤدي إلى فشل كلوي مع تطور سريع. فكيف لمنع ذلك في مرحلة مبكرة هو الأكثر أهمية بالنسبة لهم لتجنب الفشل الكلوي. في هذا الوضع الخطير، لا يمكن التسامح المناعي إنقاذ الناس من حالة مرض سيئة.

ما هو التسامح المناعي؟

"لقد سمعت فقط مانع المناعي، ولكن لم يسمع التسامح المناعي. ماذا يعني بالضبط؟" ومعظم الناس لديهم هذا السؤال عندما يعرف اسمه. وهو يشير أن حصانة المرضى يمكن أن يتسامح مع وجود مجمعات المناعي عن طريق تناول الأدوية.

نحن نعلم جميعا أن مانع المناعة يمكن كبح جماح تفاعل مناعي غاضب وحماية خلايا الكلى. وإلا، إذا كان التهاب غير مراقبة وأخذ على إزالة المركبات المناعية، فإنه يضر بشدة خلايا الكلى خلال هذه العملية. ولذلك فإن أفضل علاج هو منع هذا الالتهاب لفترة طويلة. كيف يمكن تحقيق ذلك؟

الناس بحاجة الى اتخاذ فحص بانتظام من أجل رصد تكرار تفاعل مناعي غاضب. قبل تفجر لها، ويمكن استخدام مانع المناعة مرة أخرى إلى تأجيله في حالة مرض طفيف.

طالما أن التهاب يمكن أن تظل الصمت، لن الكلى للمرضى أن تتلف وظائف الكلى يمكن ان تبقى جيدة. ومع ذلك، والتسامح فقط المناعي ليس الهدف من finial. انها مجرد خطوة واحدة فقط من العلاج المناعي.

في الخطوة التالية، يجب أن تستخدم نظام المناعة، وحماية جهاز المناعة من أجل تحسين نظام المناعة. على سبيل المثال، يتم استخدام الاعشاب الصينية (الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy) في هذه الخطوة لتحقيق التوازن في الجهاز المناعي. مرة واحدة انه يبقى جيدا، سيتم ابتلع المركبات المناعية وتفريغها من قبل الخلايا المناعية.

اذا كان الشرط مرض يتكرر دائما في كثير من الأحيان بسبب الداء النشواني الكلوي، لا يمكن التسامح كلوي تساعدك على العودة إلى وضع صحي. لا فقط إبقاء خلايا الكلى بعيدا عن الأذى التهاب ولكن أيضا جلب الصحة حقيقية لالكلى إلى الأبد.

http://www.secondary-nephropathy.com/renal-treatment/677.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق