احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يرغب الناس في الأرض اختيار لوقف غسيل الكلى

للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن (CRF) أو الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، والغسيل الكلوي أو زرع الكلية يكون من الضروري للحفاظ على حياتهم أو تسليمها على نوعية من الحياة. قد يختار بعض غسيل الكلى، والبعض يفضل زرع الكلى. ومع ذلك، هناك مجموعة من الناس الذين هم أكثر عرضة لوقف غسيل الكلى واختيار أن يعيشوا حياتهم الخاصة بشكل سلمي. نعم، كل شخص له الحق في الاختيار. الشيء المؤكد هو أنك قد لا نفهم تماما ما يعنيه. ذلك ما يمكن توقعه مرة يتم إيقاف غسيل الكلى؟

الجميع يعلم أن الفشل الكلوي المزمن يحدث عندما تبدأ الكلى لاغلاق، مما يعني أنها قد لا تزال تعمل ليس فقط أن كفاءة. انها تقف على فرصة أن الغسيل الكلوي أو زرع قد لا يكون ضروريا كما CRF يحدث، ولكن لا مفر منه طالما الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) يتطور. الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هي اختصار لنهاية مرحلة المرض الكلوي، وهذا يعني شرط واحد ليصبح مرض خطير جدا، وتتطلب معالجات فورية. نتيجة من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو تراكم المادة السامة في الجسم وعلامات الموت بعد فترة وجيزة في غضون أيام أو أسابيع أو أشهر.

أقترح بإخلاص لك التحدث مع الطبيب المعالج قبل اتخاذ هذا القرار. ما هو أكثر من ذلك، والتحدث إلى أفراد عائلتك أمر مهم للغاية. هناك أسباب كثيرة لاحد لسحب غسيل الكلى، على سبيل المثال، قد يشعر الناس أنهم عاشوا بالفعل حياة كاملة ولا يريدون لعناء مع جراحة إضافية أو العلاجات، في حين أن آخرين يريدون الاقلاع عن التدخين لأنهم لا يشعرون مزيد من التحسينات من علاجات، لأنهم غير قادرين على التمتع مستقلة، فضلا عن نوعية الحياة.

في أكثر الأحيان، والناس على الأرجح إلى الانسحاب من غسيل الكلى هي الأكبر سنا. ويكفي أنهم يتعرضون للتعذيب من قبل الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وجميع مضاعفات له. ما هو أسوأ من ذلك، أنهم يعيشون أيضا مع غيرها من الأمراض جعل حياتهم بائسة وليس لها أي متعة على الإطلاق. هؤلاء الناس يعانون عادة من آلام كثيرة أخرى أو معاناة، لم يتمكنوا من العيش مع أنفسهم.

من المهم أن نحاول أن نفهم قرارهم كأسرة واحدة. بعد كل شيء، كل شخص لديه حقه في اختيار حياتهم. محاولة لفهم وحاول أن تحترم.

http://www.kidneyfailurecn.com/knowledge/209.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق