احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى حمض اليوريك: هل القيء معنى تدهور وظائف الكلى

حمض اليوريك هو المنتج النفايات من البيورين. في الأشخاص الأصحاء، ويمكن الكلى على إبقاء مستوى حمض اليوريك في المعدل الطبيعي. ومع ذلك، إذا كان الناس قد حصلت على الكثير من البيورين في الجسم أو يفقد وظيفة الكلى لأداء حمض اليوريك، وبعض الكريستال من حمض اليوريك يظهر وتدمر وظائف الكلى. بعض الناس يمكن حتى لا يأكل أي شيء، والقيء. ماذا يعني هذا المعنى للمرضى؟

ارتفاع مستوى حمض اليوريك

في معظم الحالات، فإن الناس مع ارتفاع مستوى حمض اليوريك وحرق وألم في المفاصل ومفاصل القدم هي أول من الأنسجة تتأثر. كل هذه ليست سوى أعراض خارجية. كثير من الناس لا يعرفون الضرر المحتمل في كلياتهم، مثل حصى الكلى أو التهاب كلوي. لالكلوى لديهم تعويضية قوية، وأنها يمكن أن تدعم أيضا في الجسم لإزالة المياه الزائدة، والملح، فضلا عن النفايات السامة. لذلك ليس لديهم الشعور بعدم الراحة وتجاهل تلقي العلاج. هذا هو السبب الذي يجعل الناس دائما الحصول على مرض كلوي خطير بمجرد الكشف عن ذلك.

vomitVomit واعتلال الكلية اليوريكي

جنبا إلى جنب مع تلف أنسجة الكلى أكثر وأكثر، والكلى لديها أقل قدرة على تصفية الدم. وبعض الناس ليس لديهم الرغبة في التقيؤ والشعور بسبب مرض الكلى. ما هي أسباب القيء في المرضى؟

مع مرور الوقت، سوف تدمر الكلى المرضى بشكل كبير وانها سوف تفقد الكثير من وظائف الكلى. في هذه المرحلة، والناس لديهم العديد من الأعراض التي تشير أيضا هم في خطوات جادة. ويتم إنتاج النفايات من عملية التمثيل الغذائي في كل دقيقة. مرة واحدة أنهم لا يستطيعون الاضطلاع على نحو فعال، وهذه المواد السامة يجب أن تبقى في الجسم لأنسجة السم. بالتأكيد، وسوف تدمر مساحات والأمعاء، مما يؤدي إلى فقدان الشهية والقيء.

عندما يحصل الناس على هذه الأعراض، فإنها تحتاج لغسيل الكلى على الفور من أجل تجنب مضاعفات أخرى أسوأ. واقترح أيضا أن لإصلاح الكلى لعلاج أمراض الكلى حمض اليوريك من جذورها. إذا كان لديك مثل هذه الفوضى، يمكنك محاولة العلاج المناعي التي يمكن أن تعطيك تأثير علاجي جيد.

http://www.secondary-nephropathy.com/urate-symptoms/690.html

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق