احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

PKD مع الفشل الكلوي، GFR 8، في محاولة لتجنب غسيل الكلى


أنا من الولايات المتحدة الأمريكية وجيم 65 عاما من العمر. وأنا PKD مع الفشل الكلوي ويخفض GFR إلى 8 في الاختبار الماضي. واني اسعى الى تجنب الذهاب على غسيل الكلى. ماذا علي أن أفعل؟
في حالات الفشل الكلوي العامة، ويوصى المرضى لبدء الغسيل الكلوي GFR عندما يقلل إلى 10. وذلك لأن مستويات عالية من السموم يمكن أن تكون خطرة جدا. ومع ذلك، إذا ليس لديهم مرضى المضايقات الخطيرة، فإنها يمكن أن تأخير العلاج غسيل الكلى.

الآن تحاول تجنب غسيل الكلى. وينبغي اعتماد العلاج العدوانية ذلك لعدم وPKD الكلوي على الفور.

الآن قد تعرضت للتلف الكلى على محمل الجد ويتم تغطية الكلى مع الخراجات كبيرة كثيرة. وبالتالي فإن الهدف من العلاج هو تقليص الخراجات الكبيرة واستعادة بنية الكلى ضعف. إذا كان الأمر كذلك، سيكون لديك فرصة كبيرة لتجنب غسيل الكلى.

ما هو العلاج البديل للPKD مع الفشل الكلوي، GFR 8؟

حتى الآن، كان مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب شعبية في العالم. في العيادة، كما أظهرت آثار العلاج غير عادية.

* ويمكن للأدوية فعالة تمدد الشرايين الكلوية وتحسين الدورة الدموية. عن طريق زيادة كمية مرور الدم من خلال الكليتين، ويمكن تصفيتها أكثر النفايات من الجسم. يمكن زيادة تدفق الدم إلى الكلى تحسين مستوى GFR.

* يمكن معالجة تناضحية الطب الصيني الصغرى، تفعيل القدرة الشفاء الذاتي من الكلى لاستعادة ضعف البنية الكلى وتحسين وظائف الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن تأخير ظهور غسيل الكلى ومساعدة المرضى على تجنب حتى.

* عن طريق قتل الخلايا الظهارية على جدار الكيس وتحسين نفاذية الجدار كيسة، فإنه يمكن وقف توسيع الخراجات وتقلص من الكبيرة منها تدريجيا.

الدقيقة الطب الصيني هو العلاج معالجة تناضحية بديلة لPKD مع الفشل الكلوي، GFR 8. يمكن أن تساعدك تأخير وحتى تجنب غسيل الكلى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق