احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي: معرفة الكرياتينين 7 جيدا قبل زرع الكلى


س: I التشاور لزوجي. مستواه الكرياتينين هو 7. طلب طبيبه هنا اليوم لجعل له آخر تحليل الدم بعد 3 أسابيع للتأكد من مستوى الكرياتينين قبل بدء الغسيل الكلوي.

بقدر ما أعرف أن هناك دائما قائمة الانتظار لزرع الكلى التي يمكن أن تكون عدة سنوات، حتى ظننت أننا إذا وجدنا أن المستشفى أن نتمكن من وضع اسمه في، هذا من شأنه أن يكون التخطيط مسبقا. ما رأيك؟

ج: فيما يتعلق مستواه الكرياتينين، فمن عالية حقا مما يدل على أنه قد حصلت الكلى Failure.Can مريض الفشل الكلوي الانتظار فقط دون علاج مرضه الكلى في الوقت المناسب؟

هل تعلم أن في كلية واحدة هناك أكثر من 1 مليون الكبيبة. لحالته، وهناك 3 أجزاء من الكبيبة. جزء واحد من الكبيبة يتمتعون بصحة جيدة، فإنها يمكن أن لا تزال تعمل والحفاظ على وظيفته الكلوية اليسرى. وتضررت جزء واحد من الكبيبة بسبب نقص الأوكسجين والدم والتهاب في كليتيه. كانت جزءا آخر من الكبيبة التصلب، وأنها لا يمكن أن تنجح أي أكثر من ذلك.

ما يمكننا القيام به بالنسبة له الآن هو حماية له الكبيبة صحية من خلال توفير بيئة جيدة الداخلية. لالكبيبة التالفة يمكننا أن نقدم ما يكفي من الدم والاوكسجين الى جسمه والكلى ثم يمكن إصلاح التالف الكبيبة الآن.

إذا كان لا علاج مرضه الكلى في الوقت المناسب، وسوف تضررت أكثر صحية الكبيبة والخلايا التالفة الكلوي سوف تتحول التصلب، وذلك لأن الالتهاب والتليف الكلوي مسيرته تجري في كليتيه.

لذلك سوف يؤخر أفضل فرصة لعلاج مرضه الكلى إذا لم تعالج في الوقت المناسب مرضه الكلى، في وقت لاحق عليه أن يأخذ غسيل الكلى لأكثر من 90٪ وظائف الكلى سيكون الضرر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق