احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن وضع حد لFSGS تتطور إلى الفشل الكلوي


FSGS هو اضطراب الكلى في تصفية الوحدات التي تسمى كبيبات وشوه. هذه ليست حالة سهلة لعلاج. في حين أن بعض المرضى يمكن أن يكون لها مغفرة عفوية، قد معظم المرضى من الفشل الكلوي في السنوات القليلة القادمة. كيفية وقف FSGS لتتطور إلى الفشل الكلوي؟

فقط عندما يتم القضاء على سبب المرض، وسوف يتم السيطرة على المرض. لذلك لا بد من شرح أسباب FSGS.

ما الذي يسبب FSGS؟

يمكن أن يكون مجهول السبب أو FSGS تكون ثانوية لأمراض أخرى. السبب العام للFSGS هو المناعية. هذا هو، والأجسام المضادة وخلايا الدم البيضاء لدينا لمحاربة العدوى يسبب بعض الأضرار التي لحقت الهيئات الخاصة بنا عن طريق الخطأ. يمكن للالتهاب الكلى تسبب تلفا مرحليا إلى الكلى. في نهاية المطاف، سوف يحدث الفشل الكلوي.

كيفية وقف FSGS لتتطور إلى الفشل الكلوي؟

بروتينية هو عامل خطورة في تفاقم وظيفة الكلى. العلاج الستيرويد فقد سجلت فوائد بروتينية في السيطرة، وهناك وخاصة ثقيل فقدان البروتين في البول. إذا فشل المنشطات، قد الأدوية التي تؤثر على أكثر قوة الجهاز المناعي تكون فعالة.

علاجات لارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم وأعراض أخرى مهمة جدا لإبطاء تطور المرض.

النظام الغذائي هو أيضا جزء مهم من علاج FSGS. ويمكن لنظام غذائي سليم لحد من الضغط على الكليتين لتأخيرها إلى من الفشل الكلوي.

سبب FSGS محصن dysfunction.Thereby، ينبغي أن يكون الهدف المعالجة الأولى أن تصحيح جهاز المناعة غير طبيعي لمنعه من مهاجمة خلايا الكلى. وبهذه الطريقة، يمكن أن تتوقف FSGS لتتطور إلى الفشل الكلوي. العلاج المناعي يمكن علاج FSGS من خلال الطرق المذكورة أعلاه وذلك هو العلاج البديل للعلاجات المحافظة للحالة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق