احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج لADPKD


هل هناك علاج لADPKD؟ وتشعر هذه المسألة من قبل جميع المرضى الذين يعانون من هذه المشكلة. بل هو اضطراب وراثي التي يمكن تشغيلها في الأسرة. حيث أن العديد من المرضى في نهاية المطاف مع الفشل الكلوي في نهاية المطاف ويجب أن نعيش على غسيل الكلى أو زرع الكلى، والناس يشعرون بالخوف عندما يتم تشخيص أنهم يعانون من هذا المرض. هل هناك علاج لADPKD؟

تعريف ADPKD

PKD يشمل ADPKD وARPKD أقل شيوعا. وتتميز العديد من الخراجات التي كتبها ADPKD في سن kidneys.With، وسوف تزيد بلا توقف الخراجات سواء من حيث الحجم والعدد. فإن الخراجات الموسع يسبب الضغط على أنسجة الكلى واستبدال الأنسجة المجاورة أكثر وأكثر صحية. يمكن التدريجي انخفاض وظائف الكلى تسبب الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

هل هناك علاج لADPKD؟

حتى الآن، لا يوجد علاج لاضطراب وراثي. ومع ذلك، يمكن علاج العدوانية مساعدة في وقف تطور المرض ومنعه من تطوير في الكلى ويوصى failure.Micro الصينية الطب معالجة تناضحية للمرضى.

الصغيرة الصينية معالجة تناضحية الطب يمكن تحسين نفاذية جدار الكيس وتعزيز إفراز السوائل الكيسي من الخراجات، وتقلص بالتالي cysts.Additionally، يمكن للأدوية في معالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية تعطيل الخلايا الظهارية على جدار الكيس ومنعهم من إنتاج الكيسي السوائل و. متزايد من الخراجات جديدة في الكلى

ومع ذلك، ليس كل المرضى الذين يعانون من ADPKD المرشحة للمعالجة تناضحية الطب مايكرو الصينية. يمكن للأدوية فعالة تصل إلى الآفات الكلى من خلال الدورة الدموية. إذا كان المرضى ليس لديهم البول لفترة طويلة، وهذا يعني أنه لا يوجد تدفق الدم في الكلى. لذلك لا يمكن الوصول إلى الأدوية الكلى. هذا هو السبب ينصح المرضى لتلقي العلاج في أقرب وقت ممكن.

إذا كنت أنت أو ADPKD بعزيز المتألم، مايكرو الصينية معالجة تناضحية الطب هو العلاج الاختياري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق