احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج لفقر الدم في PKD


يمكن فقر الدم وينظر عادة في PKD، وخاصة في stage.It متقدمة جعل المرضى يشعرون بالتعب باستمرار، شاحب وغامض الرأس. ما هو علاج فقر الدم في PKD؟

ما هو سبب فقر الدم في PKD؟

ويتميز PKD من الخراجات عديدة. مع التقدم في السن، فإن الزيادة في كل من الخراجات والخراجات كبيرة الحجم سوف number.The ضغط أنسجة الكلى واستبدال الأنسجة المجاورة أكثر صحية، مما يؤدي إلى انخفاض وظائف الكلى التدريجي.

يمكن الكلى صحي الإرثروبيوتين (EPO) الذي من شأنه أن يحفز إنتاج خلايا الدم الحمراء. ومع ذلك، فإن الكلى المريضة في PKD لا تفرز ما يكفي من EPO، مما أدى إلى فقر الدم.

بالإضافة إلى ذلك، وتلف الكلى، والكلى لا تكون قادرة على إزالة السموم من الدم على نحو كاف. يمكن لمستويات عالية من السموم في الدم تقصير متوسط ​​العمر المتوقع للخلايا الدم الحمراء. وهذا هو أيضا يمكن أن تساهم في فقر الدم في PKD.

ضعف الشهية، نقص الحديد الخ الملحق كلها أسباب فقر الدم في PKD.

ما هو علاج فقر الدم في PKD؟

العلاجات المحافظة لعلاج فقر الدم في PKD تشمل أساسا حقن EPO الاصطناعية، الملحق من الحديد وزيادة تناول حمض الفوليك. يمكن تخفيف هذه العلاجات فقر الدم، ولكن لا يمكن السيطرة عليه تماما.

كما ذكر أعلاه، تم رفض سبب فقر الدم وظائف الكلى. لذلك، لعلاج فقر الدم ومنعه من أن يصبح أكثر خطورة، والعلاج هو الهدف لتحسين وظائف الكلى وتقليل ضغط كبير على الكلى الخراجات.

الأدوية العشبية الصينية فعالة في تقليص الخراجات وتفعيل نظام الشفاء الذاتي في الكلى لتحسين function.By الكلوي تحسين القدرة الإفرازية للكلى، ويمكن أن تنتج أكثر EPO عن طريق الكلى. وبالتالي، يمكن أن تخفف من حدة فقر الدم في PKD بشكل أساسي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق