احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين الثابتة



كيفية خفض الكرياتينين الثابتة؟ سوف يشعر المرضى أمراض الكلى قلقة ومرتبكة عندما الكرياتينين الثابتة موجودة. هو علاج غسيل الكلى الخيار الوحيد بالنسبة لهم؟ خبراء أمراض الكلى لا أعتقد ذلك.

يمكن أن يكون مستوى الكرياتينين مؤشر مألوفة نسبيا للمرضى أمراض الكلى. وأنهم أولى بالرعاية حول كيفية تخفيض مستوى الكرياتينين كثيرا. ارتفاع مستويات الكرياتينين هي مؤشر على ضعف وظائف الكلى. عموما، من مستويات الكرياتينين الوقت يبدأ في الارتفاع وقد يتعرقل وظائف الكلى تصل إلى 40 في المئة. واقترح مرضى الكلى مع ارتفاع مستويات الكرياتينين للحفاظ على نظام غذائي معقول. يمكن أن تكون مستويات الكرياتينين بشكل مؤقت أو بشكل دائم مرتفعة في الاستجابة لعقاقير طبية وأكثر من دون وصفة طبية. ثم كيف لخفض الكرياتينين استمرار ارتفاع؟

عندما الكرياتينين استمرار ارتفاع يبدأ يسبب بعض الأعراض واضحة مثل القيء والغثيان وفقر الدم وصعوبة في التنفس، وفقدان الشهية وغيرها، وسوف يوصي الأطباء العلاج غسيل الكلى التي يمكن ان تخفض مستويات الكرياتينين حقا إلى حد ما.

لكن خبراء أمراض الكلى لا أعتقد غسيل الكلى هي طريقة طويلة الأجل، مرضى غسيل الكلى قد تجد انخفاض كمية البول بعد فترة طويلة من غسيل الكلى، وهذا هو لأنه لا يمكن أن تضيع المزيد والمزيد من وظائف الكلى. ما هو أكثر من ذلك، بعض مرضى غسيل الكلى يجب أن يعاني بعض المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم المنخفض، وتشنجات العضلات، والصداع، والغثيان، والتقيؤ، ومشاكل النوم، وهلم جرا.

ويتسبب استمرار ارتفاع الكرياتينين من قبل الفقراء وظائف الكلى، بينما هو سبب وظيفة الكلى لديك الفقراء من هذا المرض الأولية يسبب تلف الكلى. أولا بذلك، نحن بحاجة لمعرفة المرض الأساسي الخاص بك، ثم الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تساعد في إصلاح تلف الكلى تدريجيا من خلال تعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم، ومكافحة الالتهابات، مضاد التخثر، وتوفير التغذية على الكلى التالفة. لذلك يمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا. عندما الكلى نعود إلى آخر التشغيل، يمكن خفض الكرياتينين مرتفعة بشكل طبيعي الثابتة، ويمكن أيضا أن تمنع زرع الكلى على نحو فعال. لذلك نحن بحاجة لمعرفة المزيد عن حالتك قبل مما يتيح لك بعض النصائح الطبية مجانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق