احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأدوية العشبية لارتفاع الكرياتينين


الكرياتينين هو نتيجة ثانوية من العضلات ويتم تصفية من الجسم عن طريق الكلى normally.So الكرياتينين المستوى يبقي على مستوى ثابت في مستوى condition.Creatinine الحق هو مؤشر على مدى الكليتين تعمل. المقالة التالية سوف أعرض بعض الأدوية العشبية لالكرياتينين عالية.

راوند الصينية

راوند الصينية هو عشب الصينية التقليدية واستخدمت لعلاج مجموعة متنوعة من عشب conditions.This يمكن أن تساعد واضحة ركود الدم، وتعزيز الدورة الدموية وزيادة إفراز السموم من الجسم. عن طريق زيادة تدفق الدم الى الكليتين، ويمكن ان يساعد في تخفيف نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين.

قويضة

المريمية هي واحدة من الأدوية العشبية مشتركة للالكرياتينين عالية. بعض الأبحاث تبين أنه يمكن أن تزيد من معدل و يتم تصفية الكرياتينين الذي وإجلاؤهم من الجسم. يمكن أن يعزز أيضا الدورة الدموية للكلى أيضا.

قرفة

ويشيع استخدام القرفة لعلاج مشكلة في الكلى، وخاصة لدى مرضى السكري يعانون من مرض الكلى. يمكن أن تساعد على تعزيز عملية الترشيح وتحسين وظائف الكلى، مما يزيد من إفراز النفايات من الجسم.

كورديسيبس سينينسيس

يمكن كورديسيبس سينينسيس تنظيم الجهاز المناعي والسيطرة على الاستجابة الالتهابية في الكلى. لذلك يمكن أن تؤخر تطور المرض الكلوي، تحسين وظيفة الكلى والحد من الأضرار التي تسببها السموم في الجسم لالكليتين. وهو واحد من الأدوية العشبية استخداما لارتفاع الكرياتينين.

بابونج

البابونج هو واحد من الأدوية العشبية لالكرياتينين عالية. ووجدت الدراسة أن انخفاض مستويات الكرياتينين ظهرت في تلك شرب الشاي البابونج. ومن المقرر ان مستويات عالية من المواد المضادة للاكسدة موجودة في البابونج.

ما سبق هي الأدوية العشبية مشتركة للالكرياتينين عالية. ومع ذلك، إذا لم يكن استخدامها بصورة رشيدة، وأنها قد تكون سامة للكلى. لذا يجب عليك أبدا استخدام الأدوية دون استشارة طبيب طب الأعشاب.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق