احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متني مرض الكلى وبروتينية


متني مرض الكلى يشير إلى الضرر الذي يحدث في المنطقة الداخلية الخارجية من الكلى. قد يكون من أعراض بروتينية الذي يحدث في بعض الحالات.

لماذا تسبب المرض متني بروتينية الكلى؟

ويسمى أيضا بيلة بروتينية أو البول الزلالي وهو ما يعني الشرط الذي البول يحتوي على كمية غير طبيعية من البروتين. البروتين في الدم تؤدي الكثير من الوظائف الهامة. وبالتالي، قد يسبب العديد من المشاكل بروتينية، مثل تجلط الدم، والعدوى وغيرها الكلى انخفاض وظيفة

الكليتين تصفية الفضلات وترك الأمور في الجسم يحتاج، مثل البروتينات وغيرها من الألبومين. معظم البروتينات هي أكبر من أن تمر عبر المرشحات الكلى 'في البول. ومع ذلك، يمكن البروتينات من الدم يتسرب في البول عندما متني مرض الكلى يتطور. في هذه الحالة، معطوبة مرشحات الكلى، ودعا الكبيبات. وبهذه الطريقة، وفقدان البروتين يحدث.

كيف لوقف بروتينية الناجمة عن أمراض الكلى متني؟

هناك العديد من الطرق للتخفيف من أعراض بروتينية وهنا بعض الاقتراحات للحصول على معلومات الخاصة بك.

- مثبطات ACE أو المجالس. العديد من المرضى قد بروتينية مع الاستفادة أيضا من مثبطات ACE أو المجالس.

- حدود استهلاك الكحول. تعاطي الكحول يساهم في زيادة البروتين في البول. حدود استهلاك الكحول يساعد علاج بروتينية.

- النظام الغذائي الإدارة. واتباع نظام غذائي منخفض الملح يساعد على خفض أعراض هذا الشرط. ينبغي أن استشارة الطبيب ويجب اتباع التعليمات دينيا. يمكن بروتينية الثابتة إلى تلف الكلى مما يؤدي إلى مضاعفات صحية عديدة.

- تحسين وظائف الكلى. لدينا للعثور على السبب الجذري للبروتينية. ما دمنا السيطرة على تلف الكلى الكامنة - متني مرض الكلى، سيتم التخفيف من بروتينية تلقائيا.

الدقيقة الطب الصيني هو خيار جيد لأمراض الكلى متني، لأنه يستخدم الأعشاب التي تساعد محددة إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وتحسين الخلية الكلى للعلاج الذاتي وتعزيز قدرة وظيفة الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق