احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مواجهة بين الإمساك مرضى غسيل الكلى البريتوني



كيفية التعامل مع المريض الإمساك بين الغسيل البريتوني؟ يمكن الإمساك مشكلة للمرضى غسيل الكلى البريتوني. ليس هناك شك في أن الإمساك يمكن أن تؤثر على تأثير العلاج من الغسيل البريتوني والخصم على نوعية الحياة.

كيف تؤثر الإمساك مرضى غسيل الكلى البريتوني؟

يمكن أن يكون الإمساك أسباب من الأدوية، وفرض قيود النظام الغذائي وعدم ممارسة الرياضة. يمكن أن يسبب الإمساك الأمعاء للضغط على القسطرة والصرف المقاطعة. يمكن أن تحل أيضا القسطرة داخل التجويف البريتوني.

كيفية التعامل مع الامساك بين مرضى غسيل الكلى البريتوني؟

لمنع الإمساك من أن يصبح مشكلة، ومحاولة للحصول على ممارسة القليل كل يوم، تناول الفواكه والخضروات الطازجة كما هو مسموح به وتشمل أيضا بالألياف في نظامك الغذائي. يمكن اتباع نظام غذائي لمرضى غسيل الكلى البريتوني مع تخفيف الإمساك لدرجة معينة. قد يصف الطبيب أدوية مسهلة الرقائق البراز أو إذا لزم الأمر.

وكثيرا ما يستخدم عصير التوت بين كبار السن. يمكن أي شخص بالغ استخدام هذه وسوف تساعدهم كثيرا. التوت عصير يحتوي على معادن كثيرة والفيتامينات. ما يفعله هو عصير تحفيز الهضم واستيعاب المواد المغذية في الأمعاء الدقيقة. يمكن شرب هذا العصير بعض على بداية الإمساك مشكلة وقف جميع معا. وسوف يساعد الخوخ تليين البراز مما يجعل من الاسهل للخروج. الحرص على عدم تناول الطعام لكثير أو قد يكون الحصول على أكثر من كنت تتمناه. يمكن الذهاب لفترة طويلة من المشي على تحريك الأمور على طول. عند القيام بتمارين خفيفة سوف تحصل معدل ضربات القلب ضخ الدم المتدفقة الخاص والتي سوف تساعد المعونة في الإمساك.

خبراء أمراض الكلى أمراض الكلى نأمل من جميع المرضى قد يمنع الغسيل البريتوني أو الديلزة الدموية. على أي حال، فهي ليست الأساليب على المدى الطويل. إذا كنت لا تزال بعض البول معينة، فمن المحتمل كثيرا للتخلص من غسيل الكلى من خلال إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق