احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

علاج FSGS مع ارتفاع ضغط الدم


ارتفاع ضغط الدم هو اختلاط شائع لFSGS وأيضا أحد عوامل الخطر في تدهور وظيفة الكلى. FSGS هو شرط من الصعب جدا علاجها. إذا تركت دون علاج، فإنه يتطور إلى الفشل الكلوي في عدة سنوات. سيتم تقديم العلاج للFSGS مع ارتفاع ضغط الدم في المحتوى التالي.

كيف ارتفاع ضغط الدم تحدث في FSGS؟

الكلى هي الأجهزة الحيوية في الجسم ولها وظيفة إفرازية، وظيفة تنظيمية، وظيفة مطرح، هذا غيض من حالة here.In القليلة العادية، قد الكلى إزالة النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. أيضا، فإنها يمكن أن تنظم ضغط الدم عن طريق إفراز hormones.However، في FSGS، وحدات تصفية، ودعا كبيبات ملتهبة وضعف. ونتيجة لذلك، والسوائل خارج تتراكم في الأوعية الدموية، مما يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم.

بالإضافة إلى ذلك، في FSGS المتقدمة، إذا ضعف الكلى على محمل الجد، وسوف يؤثر على إفراز هرمون طبيعي من الذي يمكن تنظيم ضغط الدم. وبالتالي، وارتفاع ضغط الدم يحدث.

علاج FSGS مع ارتفاع ضغط الدم

* اتباع نظام غذائي قليل الملح هو جزء ضروري في خفض ارتفاع ضغط الدم. يمكن أن تقلل من الاحتفاظ السوائل والملح في الجسم.

* إذا احتباس السوائل يحدث، سيتم وصفه مدر للبول للمساعدة في القضاء السوائل الزائدة من الجسم.

* أدوية مثبطات ACE ARB وهي الخط الأول الأدوية لخفض ارتفاع ضغط الدم. وفي الوقت نفسه، فإنها يمكن أن تساعد أيضا في الحفاظ على وظائف الكلى.

* ارتفاع ضغط الدم في النتائج FSGS من انخفاض قيمة التصفية وحدات الكلى. للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم تماما وبشكل أساسي، فإن الهدف العلاج وينبغي استعادة البنية الكلى ضعف وتحسين وظائف الكلى.

FSGS يحدث عندما الجهاز المناعي لا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي لحماية الجسم. العلاج المناعي هو علاج المستهدفة لهذا المرض. فإنه يمكن علاج FSGS والقضاء على أعراضه بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم عن طريق اعادة بناء الجهاز المناعي الطبيعي وإعادة بناء الكلى ضعف.

يمكن علاج المناعي والسيطرة FSGS ارتفاع ضغط الدم من أسبابه. وبالتالي، فإنه يمكن إعطاء المرضى الشفاء الكامل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق